بالصور.. نشطاء يتداولون عدد من الصور من داخل كارفور: “خراب وسرقة”.. ومتداولون :”الناس كلت وشربت من غير ما تدفع”

بالصور.. نشطاء يتداولون عدد من الصور من داخل كارفور: “خراب وسرقة”.. ومتداولون :”الناس كلت وشربت من غير ما تدفع”
كارفور

تداول عدد كبيرمن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” صوراً من داخل المول التجاري المعروف “كارفور”، يظهر فيها عدد من ألوان الخراب والدمار، الذي حدث أثناء تقديم المول العروض الأخيرة احتفالاً بالعام الجديد، وجاء ذلك الخراب والدمار وحالات السرقة المتعددة بسبب الزحام الشديد الذي حل على المول، ولم تستيطع قوات الأمن السيطرة على العدد المهول الذي اتجه للحصول على التخفيضات المقدمة.

وظهر خلال الصور الكثير من العبوات الفارغة لمنتجات عديدة بالإضافة إلى الأراضي المتسخة وعدد من المنتجات التي تمت سرقتها، ولم تستطع كاميرات المراقبة من رصد هذه الحالات المؤسفة التي نتجت عن الزحام الشديد بعد التخفيضات الكبيرة التي قدمها المول في جميع فروعه.

يذكر أن كارفور قد قدم عروضاً مميزة على منتجاته بتخفيضات هائلة احتفالاً ببداية عام جديد، لكن الأمر قوبل بالفوضى الشديدة التي لم يستطع الأمن السيطرة عليها.

بالصور.. نشطاء يتداولون عدد من الصور من داخل كارفور: "خراب وسرقة".. ومتداولون :"الناس كلت وشربت من غير ما تدفع" 1 بالصور.. نشطاء يتداولون عدد من الصور من داخل كارفور: "خراب وسرقة".. ومتداولون :"الناس كلت وشربت من غير ما تدفع" 2 بالصور.. نشطاء يتداولون عدد من الصور من داخل كارفور: "خراب وسرقة".. ومتداولون :"الناس كلت وشربت من غير ما تدفع" 3 بالصور.. نشطاء يتداولون عدد من الصور من داخل كارفور: "خراب وسرقة".. ومتداولون :"الناس كلت وشربت من غير ما تدفع" 4 بالصور.. نشطاء يتداولون عدد من الصور من داخل كارفور: "خراب وسرقة".. ومتداولون :"الناس كلت وشربت من غير ما تدفع" 5 بالصور.. نشطاء يتداولون عدد من الصور من داخل كارفور: "خراب وسرقة".. ومتداولون :"الناس كلت وشربت من غير ما تدفع" 6 بالصور.. نشطاء يتداولون عدد من الصور من داخل كارفور: "خراب وسرقة".. ومتداولون :"الناس كلت وشربت من غير ما تدفع" 7 بالصور.. نشطاء يتداولون عدد من الصور من داخل كارفور: "خراب وسرقة".. ومتداولون :"الناس كلت وشربت من غير ما تدفع" 8 بالصور.. نشطاء يتداولون عدد من الصور من داخل كارفور: "خراب وسرقة".. ومتداولون :"الناس كلت وشربت من غير ما تدفع" 9 بالصور.. نشطاء يتداولون عدد من الصور من داخل كارفور: "خراب وسرقة".. ومتداولون :"الناس كلت وشربت من غير ما تدفع" 10 بالصور.. نشطاء يتداولون عدد من الصور من داخل كارفور: "خراب وسرقة".. ومتداولون :"الناس كلت وشربت من غير ما تدفع" 11 بالصور.. نشطاء يتداولون عدد من الصور من داخل كارفور: "خراب وسرقة".. ومتداولون :"الناس كلت وشربت من غير ما تدفع" 12 بالصور.. نشطاء يتداولون عدد من الصور من داخل كارفور: "خراب وسرقة".. ومتداولون :"الناس كلت وشربت من غير ما تدفع" 13