ننشر نماذج البوكليت للثانوية العامة في مواد الكيمياء والاحياء والجيولوجيا والفيزياء

ننشر نماذج البوكليت للثانوية العامة في مواد الكيمياء والاحياء والجيولوجيا والفيزياء
الهلالي الشربيني

حتى يتدرب طلاب الثانوية العامة على ذلك النظام الجديد للأمتحانات والذي أعلن وزير التربية والتعليم الهلالي الشربيني بأنه سوف يقضى على ظاهرة الغش الالكتروني هذا العام بهذا الأسلوب الجديد من إمتحانات الثانوية العامة بنظام البوكليت حيث سيتم دمج ورقتي الاسئلة والاجابة معاً مما يصعب على الطالب القيام بتصويرها نظراً لكثرة عدد الأوراق.

بالاضافة إلى ذلك فإن هذه النماذج سوف يتم طباعتها بأحد الجهات السيادية في مصر وسوف تتولي الجهات الآمنية توزيع هذه الاسئلة على اللجان الامتحانية ، بالاضافة إلى ذلك فسوف يتم طباعة النماذج الامتحانية لكل مادة قبل إمتحان تلك المادة الدراسية بيوم واحد فقط.

وقد روعي عند وضع الأسئلة في نظام البوكليت أن تكوم مناسبة لوقت الاجابة وأن يحتوي كل سؤال على من 40 إلى 60 جزئية وسوف يجيب الطالب على كل جزئية في دقيقة واحدة أو دقيقة ونصف فإذا أخذت الجزئيات وقت أطول فلن يتمكن الطالب من إكمال إجابة الاسئلة وسوف تنتهي المدة الزمنية دون إكمال إجابة كافة الاسئلة.

الآحياء

[gview file=”http://www.misr5.com/wp-content/uploads/2017/01/الأحياء.pdf”]

الكيمياء

[gview file=”http://www.misr5.com/wp-content/uploads/2017/01/الكيمياء.pdf”]

الجولوجياء

[gview file=”http://www.misr5.com/wp-content/uploads/2017/01/الجيولوجيا.pdf”]

الفيزياء يتم الحصول على النموذج الخاص بها بالضغط هنا 

ووفقاً لما أعلنه وزير التربية والتعليم الهلالي الشربيني فإنه سيتم نشر نماذج البوكليت لكافة المواد الدراسية الأخري بالتتابع حتى يكون الطلاب على علم مسبق بكيفية حل الامتحانات بذلك النظام الجديد والذي يتوقع أن يكون أفضل من النظام السابق.