بالصور.. «نور فرحات» يُعلق بكلمة واحدة على أربع صور لـ«بكري» يكشف بها تاريخه مع السلطات

بالصور.. «نور فرحات» يُعلق بكلمة واحدة على أربع صور لـ«بكري» يكشف بها تاريخه مع السلطات

قام الفقيه الدستوري وأستاذ القانون بجامعة الزقا زيق ” محمد نور فرحات”، معلقاً على تاريخ الإعلامي والكتب ” مصطفى بكري”، وذلك بعد نشرة اربع بوسترات نشرها على موقع التواصل الاجتماعي.

حيث نشر” فرحات ” من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي  “فيس بوك”، وشملت الصور على مجموعة من التوجه الفكري لعضو مجلس النواب “بكري”، فكانت الصورة الأولى وهو يستمع لـ”جمال مبارك” بإنصات كبير منحنياً أمامه، وأما الصورة الأخرى فكانت مع الدكتور ” محمد البلتاجي”، وصورة ثالثة تجمعه مع الشيخ ” محمد حسان” والإعلامي ” خالد صلاح”.

وأما الصورة الأخيرة فكانت لعموده الأسبوعي ” بالعقل”، والذي كتبه تحت عنوان ” من القلب”، وأنهى فرحات على جميع الصور التي تم نشرها، بكلمة ” تاريخ”.

بالصور.. «نور فرحات» يُعلق بكلمة واحدة على أربع صور لـ«بكري» يكشف بها تاريخه مع السلطات 7بالصور.. «نور فرحات» يُعلق بكلمة واحدة على أربع صور لـ«بكري» يكشف بها تاريخه مع السلطات 8بالصور.. «نور فرحات» يُعلق بكلمة واحدة على أربع صور لـ«بكري» يكشف بها تاريخه مع السلطات 9بالصور.. «نور فرحات» يُعلق بكلمة واحدة على أربع صور لـ«بكري» يكشف بها تاريخه مع السلطات 10