التخطي إلى المحتوى
بالصور| 6 سيارات مستعملة بالسوق المصري يمكن شرائها بأقل من 50 ألف جنيه.. تعرف على مواصفاتها

تأثرت أسعر السيارات مثلها مثل جميع السلع والمنتجات بالزيادات الكبيرة والهائلة مؤخراً، وذلك بسبب الفجوة الكبيرة التي سببها قرار الحكومة المصرية في نوفمبر من العام الماضي بتحرير سعر الصرف الأجنبي أمام الجنيه المصري، الأمر الذي دفع الكثيرين ممن يخططون لشراء سيارة إلى اللجوء لسوق السيارات المستعملة.

وبلجوء الكثير من المواطنين إلى سوق السيارات المستعملة، اشتعلت أسعارها هي الأخرى، متأثرة بزيادة الطلب عليها، وننشر لكم قائمة بأكثر 6 أنواع من السيارات، يبحث عنها دائماً المشترين، نظراً لأسعارها التي تكون غالباً في متناولهم.

سوزوكي ماروتي موديل 201

يتراوح سعرها ما بين 42 و49 ألف جنيه لموديل 2010، وتتميز بتوفيرها للوقود وتوافر قطع غيارها، ولكن قدرة محركها المحدودة يعتبر من أبرز عيوبها.

 

فيات سينا موديل 2000

هذه السيارة الإيطالية يتراوح سعرها ما بين 45 إلى 50 ألف جنيه ويمكن أن يزيد السعر قليلاً وفقًا لحالتها، وأبرز ما يميزها أنها مزودة بتكييف ثلاجة ولكن طراز قديم وسعة الحقيبة 500 لتر، ولكن من عيوبها هو صعوبة إعادة بيعها.

سبرانزا A113 موديل 2008

بلغ متوسط سعر السيارة بالسوق 50 ألف جنيه وقد يرتفع قليلاً وفقًا لحالتها وعدد الكيلومترات المسجلة بالعداد، وأبرز ما يميز هذه السيارة التكييف والتوفير في الوقود، ولكن أبرز عيوبها ضعف المواد المستخدمة في الصناعة وضيق المقصورة.

أوبل كورسا موديل 2000

يتراوح سعر هذه السيارة ما بين 45 و50 ألف وقد يرتفع 1000 أو 2000 جنيه بحسب حالة السيارة، وهي صناعة ألمانية ومزودة بناقل حركة يدوي وتكييف وزجاج كهربائي وسنتر لوك، وعيبها الأبرز صغر حجمها.

دايو ماتيز موديل 2001

هيونداي أكسنت موديل 2000

من السيارات التي تلقى رواجًا بالسوق المصرية، ويبلغ متوسط سعرها 47 ألف إلى 50 ألف جنيه، وأبرز مميزاتها التكييف والسنتر لوك والمقود الباور، ومحركها 1300 سي سي.

 

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.