التخطي إلى المحتوى
الاتصالات السعودية تُعلن عن وظائف شاغرة للرجال بالرياض
الاتصالات السعودية

من منطلق حرص موقع “مصر فايف” على عرض كل ما يهم قراءه ومتابعيه الكرام في مصر والدول العربية، يقدم لكم الموقع فرص العمل المتاحة داخل المملكة العربية السعودية من خلال شركة الاتصالات السعودية والتي أعلنت عن توفر وظائف شاغرة بها للسعوديين الرجال للعمل بمقر الشركة بالرياض داخل المملكة العربية السعودية.

ومن جانبها أعلنت شركة الاتصالات السعودية، عبر موقعها الإلكتروني، عن توافر وظائف شاغرة للرجال “لذوي الخبرة والخريجين الجدد”، لحملة شهادات البكالوريوس، باسم “مهني محاسبة، محلل فني أول مشروع، محلل التطوير التنظيمي” وذلك للعمل بفروع الشركة في منطقة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وأوضحت الشركة أن التقديم للالتحاق بالوظائف الشاغرة، مُتاح عبر موقعها الإلكتروني للتوظيف من هنا.

الجدير بالذكر أن الاتصالات السعودية STC شركة اتصالات سعودية توفر خدمات الجوال والهاتف والإنترنت والتلفزيون التفاعلي انفجن بالإضافة إلى تقديم عروض مصممة خصيصًا للأفراد داخل المملكة العربية السعودية.

وأعلنت الشركة عن نجاح التجارب الفنية المتقدمة على تقنية الجيل الخامس، 5G لأول مرة على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، موضحة أنها توصلت إلى مستويات عالية في سرعة شبكة الجيل الخامس حيث بلغت أكثر من 70 جيجا بت في الثانية، مبينة أن شبكة الجيل الخامس ستحدث نقلة نوعية في الخدمات والتطبيقات المستقبلية.

وأشارت الشركة إلى أنها تهدف من هذه التجارب الى تحقيق سجلات قياسية في تقنيات شبكة البيانات وجودة الخدمات المقدمة للعميل، حسب مقاييس ومعايير دولية جديدة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات