التخطي إلى المحتوى
القنوات المفتوحة الناقلة الان لمباراة مصر وتونس اليوم الاحد 8-1-2017 بعد قليل
مباراة مصر وتونس

أكدت قناة أون سبورت نقلها مباراة مصر وتونس الودية اليوم فى إطار المباراة الختامية لمنتخب مصر قبل خوض منافسات أمم أفريقيا فى الجابون، ويدير المباراة طاقم تحكيم إماراتي ومن المقرر أن يقوم طاقم إخراج برتغالي بإخراج مباراة مصر وتونس الودية والتى يشهدها 15 ألف مشجع من أرض الملعب لمؤازرة مصر امام تونس.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وتونس اليوم

تنقل قنوات أون سبورت وقناة النيل الرياضية مباراة مصر وتونس على التردد المفتوح لها، وتبدأ القنوات اليوم ستديو تحليلي من الساعة الخامسة، وقبل ساعة من موعد مباراة مصر وتونس الرسمي وهو السادسة مساء بتوقيت القاهرة، وتقوم القنوات الناقلة لمباراة مصر بتحليل تشكيل منتخبا مصر وتونس، ومن المتوقع ان لايشهد تشكيل كلا من مصر وتونس اي مفاجأت فى ظل رغبة كلا المديرين الفنيين الدفع بالتشكيل الاساسي للإطمئنان عليه خاصة وان الوقت لايسمح بتجربة عدد من اللاعبين.

وكان الامن المصرى قد رفض طلب إتحاد الكرة المصرى بزيادة عدد الجماهير التى يمكنها متابعة مباراة مصر وتونس من أرض الملعب، حيث أصر الامن على الموافقة على عشرة ألالاف تذكرة فقط ورفض زيادتها إلي 25 ألف، وهو الطلب الذي تقدم به الإتحاد المصرى لكرة القدم نظرا للإقبال الشديد على مباراة مصر وتونس ورغبة فى مساندة المنتخب المصرى قبل سفره إلي الجابون.

ويأمل المصريون أن يعيد الجيل الحالى من اللاعبين بقيادة محمد صلاح امجاد جيل أبوتريكة والذي حقق ثلاث بطولات متتالية، وهو الامر الذي أدي لتراجع المنتخب المصرى وغيابه عن ثلاث بطولات متتالية لتكون بطولة كأس الامم الافريقية بالجابون بمثابة العودة الاولى للمنتخب المصرى بعد غياب ثلاث دورات متتالية.

هذا ولن تنقل مباراة مصر وتونس على أى قناة مشفرة، فهى ليست كبطولة كأس الأمم الافريقية والتى تنقل بالكامل على قناة bein sport.

وكان جهاز حماية المنافسة قد أعلن عن أنه سيسعى لإذاعة بطولة كأس الامم الأفريقية على التردد المفتوح، إلا أن الكاف وفى بيان رسمي رفض الأمر معتبرا إياه محاولة من جانبه من أجل إثبات ذاته بشكل كبير.

ويدير الاستديو التحليلي على قناة اون سبورت سيف زاهر فى حضور عدد من المحللين أبرزهم طه إسماعيل من أجل تحليل أداء منتخب مصر المتوقع أمام منتخب تونس فى المباراة التى تجرى بين الفريقين.

تنطلق بعد قليل مباراة مصر وتونس الودية فى أخر تجارب المنتخب قبل السفر إلى الجابون 2017.

 

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.