التخطي إلى المحتوى
بالفيديو.. تسريب مكالمة هامة ومثيرة بين الفريق «سامي عنان» والدكتور «محمد البرادعي»
سامي عنان

عرض الإعلامي ” أحمد موسى” تسريب صوتي لمكالمة هاتفية بين الفريق ” سامي عنان” رئيس أركان القوات المسلحة في ذلك الوقت، والدكتور ” محمد البرادعي”، من خلال برنامجه ” على مسئوليتي”، وذلك أثناء أحداث ثورة  يناير، وبدأ الحديث : ” أيوه يا سيادة الفريق ازي حضرتك عامل أيه ..ربنا يطلعنا من الموقف اللي إحنا فيه”.

وتابع : ” بقول لحضرتك أيه أنا كان عندي اجتماع النهاردة مع شباب الائتلاف ، وكنا بنتكلم عن المشكلات والكلام ده والأوضاع الأمنية وموضوع “التحرير” والاعتصامات ، وكان المطلب الرئيسي إقالة الوزارة كشرط لمنع تظاهرات الجمعة”.

ورد الفريق ” عنان” قائلاً : ” طب انت مقدر تش تقنعهم أن الوزارة الحالية لابد أن تحصل علي فرصتها كاملة ، ولكن يا دكتور “برادعي” وزارة الفريق شفيق ليس عليها أي سلبيات حتى الآن ..وبعدين لو كان علي أن شفيق كان في عهد  الرئيس مبارك فالكل كان في عهد الرئيس “مبارك”.

واستطرد البرادعي : ” ا سيادة الفريق دول كانوا بيتكلموا في حاجات تانية محاكمات عسكرية، وما إلى ذلك ولكني استطعت أن أغلق هذا الملف، يعني الموضوع دلوقتي رئيس الوزاراءو5 وزراء آخرين لابد من إقالتهم، ورأيي الشخصي إننا نجيب وجه جديد يشعرهم ان الرئيس مبارك ورجاله غادروا الموقع ، علي الرغم من أنهم يشيدون بالفريق شفيق.

وأضاف موسى مطالباً المشاهدين بضرورة التفرقة بين الأشخاص، وكيف أن ” البرادعي” يشيد بشفيق لرئيس الأركان، و لسه شتمه من شويه.

شاهد بالفيديو..

https://www.youtube.com/watch?v=zMnxVaKP5no

قد يهمك أيضا

التعليقات