التخطي إلى المحتوى
بالصور..تابع عروض وتخفيضات كارفور على الأجهزة الكهربائية من 6 حتى 12 يناير الجاري
عروض كارفور الجديدة من 6 إلى 12 يناير الجاري

من منطلق حرص موقع “مصر فايف” على تقديم كافة العروض والتخفيضات التي تهم قراءه ومتابعيه الكرام، يُقدم لكم الموقع عروض وتخفيضات سلاسل كارفور مصر من خلال عرض تخفيضات جديدة لعدد من الأجهزة الكهربائية بدءًا من يوم الجمعة الموافق 6 يناير وحتى يوم الخميس الموافق 12 يناير 2017.

وتقدم سلاسل كارفور مصر تخفيضات هائلة على بعض الأجهزة الكهربائية وتشمل العروض تخفيضات على أسعار اللاب توب أي لايف والذي جاء بسعر  2499 جنيهًا، بالإضافة إلى عرض شاشة LED نوكيا 32 بوصة بسعر 2549 جنيهًا، وشاشة LED نوكيا 40 بوصة بسعر 3799 جنيهًا، كما يشمل العروض شاشة LED  يونيون أير بسعر 4899 جنيهًا بعد الخصم، وتليفون أي فون 6 بسعر 7499 جنيهًا بعد الخصم.

كما تشمل الخصومات والعروض أيضًا ريسيفر أيسترا بسعر 199 جنيهًا، ودفاية هالوجين تضم اثنين شمعة بسعر يصل إلى 89 جنيهًا،  بالإضافة إلى ميكرويف زنواسى سعة 21 لتر بسعر 1299 جنيهًا”.

وتقوم كاروفور بعرض العديد من التخفيضات والخصومات الهائلة خلال الفترة الحالية احتفالات بأعياد رأس السنة الميلادية وأعياد الكريسماس وعيد ميلاد كارفور، وذلك تخفيفًا عن كاهل المواطنين في ظل الارتفاع المتزايد في الأسعار والذي تشهده السوق المصرية عقب قرار تحرير سعر الصرف في نوفمبر الماضي.

عروض وتخفيضات كارفور على الأجهزة الكهربائية من 6 حتى 12 يناير الجاري
عروض وتخفيضات كارفور

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.