بالفيديو.. «تامر أمين» يكشف تفاصيل الاجتماع السري الذي أطاح ببرنامج «إبراهيم عيسى»

بالفيديو.. «تامر أمين» يكشف تفاصيل الاجتماع السري الذي أطاح ببرنامج «إبراهيم عيسى»

قال الإعلامي “تامر أمين” معلقاً على وقف برنامج الإعلامي “إبراهيم عيسى” على قناة ” القاهرة والناس”، أن الدكتور” على عبد العال” رئيس مجلس النواب أكد لأحد المواقع الإخبارية أنه لا علاقة له من بعيد أو قريب بوقف برنامج إبراهيم عيسى، قائلاً : ” إزاي يا دكتور علي؟ فهمني إزاي الكلام ده؟ أسمع كلامك أصدقك أشوف أمورك أستعجب” على حد قوله.

وأضاف ” أمين” من خلال برنامجه “الحياة اليوم”، والمذاع على قناة ” الحياة” الفضائية المصرية، قائلاً : “لبرلمان نفسه أكد غضبه وانزعاجه وثورته واستياءه من إبراهيم عيسى، بسبب برنامجه، وأكد البرلمان أن عيسى يُهين ويُسيء المجلس، ثم استدعى البرلمان مندوب من هيئة الاستثمار، لإيقاف تراخيص القناة أو إيقاف البرنامج، إلا أن الهيئة رفضت، وكل هذا يؤكد أن المجلس حاول بالفعل إنه يوقف برنامج عيسى” بحسب تعبيره

وأشار الإعلامي انه تم عقد جلسة قبل وقف برنامج ” إبراهيم عيسى”، بحضور كل من طارق نور مالك قناة ” القاهرة والناس” ، وحسن راتب كوسيط، والدكتور “على عبد العال”، وقاموا بإسماع المجموعة الفيديوهات التي تجاوز فيها “عيسى” الخطوط الحمراء، مؤكدين انه يهدد الأمن القومي.

واستطرد قائلاً : ” طارق نور خرج من الاجتماع إلى اجتماع أخر مع الأستاذ إبراهيم عيسى، وبعد 24 ساعة خرج بيان توقف البرنامج”

شاهد الفيديو..