بالفيديو| «تامر أمين» يكشف لأول مرة تفاصيل الإطاحة بـ«إبراهيم عيسى».. وكواليس الاجتماع السري لمسئول رفيع بالدولة مع مالك «القاهرة والناس»

بالفيديو| «تامر أمين» يكشف لأول مرة تفاصيل الإطاحة بـ«إبراهيم عيسى».. وكواليس الاجتماع السري لمسئول رفيع بالدولة مع مالك «القاهرة والناس»

كشف الإعلامي “تامر أمين”، اليوم الخميس، كواليس الإطاحة بالإعلامي “إبراهيم عيسى”، وذلك بعد استفزازه من تصريحات الدكتور “علي عبد العال”، رئيس مجلس النواب، التي ذكر فيها أنه لا علاقة للمجلس من قريب ولا من بعيد، بأزمة وقف برنامج “عيسى”، الذي كان يُذاع عبر فضائية “القاهرة والناس”، واصفها بـ”الصادمة”.

وتعجب “أمين”، خلال برنامجه “الحياة اليوم”، المذاع على قناة “الحياة”، من تصريحات رئيس البرلمان، قائلاً له: «إزاي يا دكتور علي؟ فهمني إزاي الكلام ده؟ أسمع كلامك أصدقك أشوف أمورك أستعجب»، لافتاً بأن البرلمان نفسه أكد غضبه وانزعاجه واستياءه من الكاتب الصحفي “إبراهيم عيسى”، بسبب برنامجه، بسبب اساءته واهانته له، وأنه قام من قبل، باستدعاء مندوب من هيئة الاستثمار، لإيقاف تراخيص القناة أو إيقاف البرنامج، إلا أن الهيئة.

تفاصيل الاجتماع السري

وكشف الإعلامي “تامر امين”، عن كواليس اللقاء الذي عُقد بين رئيس البرلمان، ورئيس قناة القاهرة والناس، “طارق نور”، والدكتور “حسن راتب”، مالك قنوات المحور، باعتباره وسيط، بالإضافة إلى مجموعة من النواب، قبل إيقاف البرنامج بـ48 ساعة، وتم خلاله عرض الانتهاكات التي يتهم بها البرنامج البرلمان، فضلًا عن اتهامه بأنه يُهدد الأمن القومي.

وأشار “أمين”، إلى أن السلطات الإيطالية واجهت مصر بمقطع فيديو لـ”عيسى”، يؤكد خلاله أن الشرطة المصرية هي التي قتلت “جوليو ريجيني”، بالإضافة إلى إهانتها المستمرة إلى المملكة السعودية، ما أدى إلى توتر العلاقات بين البلدين، وذلك طبقًا لمصادره الخاصة.

وختم “أمين”، بأن “طارق نور”، خرج من الاجتماع إلى اجتماع أخر مع الأستاذ “إبراهيم عيسى”، وبعد 24 ساعة خرج بيان توقف البرنامج.