اهم اخبار مصر اليوم الثلاثاء 18/3/2014

اهم اخبار مصر اليوم الثلاثاء 18/3/2014

نتعرف عبر موقع مصر فايف على اهم اخبار جمهورية مصر العربية  واهم اخبار المحافظات ، وايضا نتعرف على اهم اخبار الحوادث اليوم الثلاثاء 18مارس 2014  ، اخبار الطقس الاربعاء واهم ما نشر اليوم الثلاثاء .

محلب يعلن الافراج عن 250 طالبا.. ويؤكد: لا يوجد معتقلين

اكد المهندس ابراهيم محلب اليوم من خلال مؤتمر صحفى له اليوم بمقر مجلس الوزراء على انه تم الافراج عن 250  طالب  وياكد المهندس ابراهيم محلب ان لا يوجد حالا اى طلاب معتقلين  فى السجون .

بالفيديو نعرض لكم المتهمين فى مقتل ضابط  ورقيب الشرطة بقنا

بعد حادث قتل ضابط ورقيب امس تمكنت  قوات الشرطة من القبض على 3 اشخاص وهم من قتلو الضابط والرقيب امس ونعرض عليكم بالفيديو صور الثلاث اشخاص وهم مصطفى قرنى وحازم فؤاد حامد رفاعى و أحمد محمد غزالى

http://www.youtube.com/watch?v=z-umvRcO5go

وفاة 5 اشخاص وإصابة 8 بالأنفلونزا الموسمية خلال أسبوع

فى بيان لها اكدت وزارة الصحة المصرية اليوم الثلاثاء 18/3/2014 حيث اكدت انه توفى 5 من مرضى انفلونزا الخنازير وانه تم اجابية 8 حالات عندهم فيرس انفلونزا الخنازير ، واكدت الوزارة انه تم حجز عدد 332 فى مستشفيات  الجمهورية  وقد وصل عدد الاجابيات 8 مرضى .

القبض على 5 من عناصر الإخوان فى حمله أمنية بدمياط

فى حملة امنية فى محافظة دمياط اليوم الثلاثاءتم القبض على خمسة افراض من جماعة الاخوان ومن بينهم  3 من مركز الزرقا دمياط  واخر من الشعراء ، وتم توجيه لهم تهم  الشغب واختراق  قانون التظاهر .