التخطي إلى المحتوى
وزير الاتصالات: أول موبايل مصري في النصف الثاني من 2017
أول موبايل مصرى فى النصف الثانى من 2017

كشف المهندس “ياسر القاضي” وزير الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات عن إصدار أول موبايل مصري بداية من النصف الآخر من العام الحالي، مضيفاً أن أي شركة تود الحصول على رخصة لصنع الموبايل ستحصل عليها فوراً، حيث لا يوجد موعداً نهائياً للحصول على تلك الرخصة حتى الآن.

و أشار إلى أنه تم افتتاح مجمع الخدمات التكنولوجية المتكاملة الذي تم اليوم ويحتوى على مركز للتدريب التكنولوجي،  مركز خاص للعلاج عن بعد، مكتب بريد، مركز المصرية للاتصالات، خدمات الأحوال المدنية، ريادة الأعمال والابتكار لأهل المنطقة، خدمات التوثيق و الشهر العقاري، حيث أن هذه الخدمات متاحة أمام جميع السكان الذين لم يمتلكون كل هذه الخدمات.

وكما أوضح القاضي جهود الحكومة في دراسة الأراضي بشرق بورسعيد لإنشاء منطقة تكنولوجية مشيراً إلى وجود معايير لاختيار المناطق التكنولوجية مثل العدالة في توفير فرص عمل لأبناء محافظة بورسعيد و الإصرار على الإبداع و ريادة الأعمال و تصدير الخامات.

كما أن هذا المشروع سيتم تنفيذه من أجل إنشاء منصة خدمات حديثة ومتطورة تعمل على خدمة المواطنون والحكومة بشكل كامل، ويساعد أيضاً على دعم واتخاذ القرار في كافة القطاعات الحكومية عن طريق بيانات مدققة ترتبط بالرقم القومى.

قد يهمك أيضا

التعليقات