التخطي إلى المحتوى
وزارة البترول تعلن  طرق الحصول على كارت الوقود.. وكيفية الصرف لمن لم يحصل عليه حتي الآن

أفاد المتحدث الرسمي لوزارة البترول حمدي عبد العزيز، أنه تم بالفعل تطبيق المنظومة الجديدة للوقود، والتي يستخدم فيها الكارت الذكي بدءا” من يوم السبت الماضي حيث تم تطبيقها تدريجيا في جميع محافظات مصر .

وأوضح حمدي عبد العزيز، من خلال  تصريحات له مع موقع – مصراوي – أن وزارة البترول قامت  بتنظيم حملة إعلامية  من يوم الأحد الماضي هدفها توضيح الطرق الميسرة للمواطنين من أجل الحصول على الكارت الذكي للبنزين  لم يستخرجه حتى الآن .

وبين عبد العزيز في تصريحاته أنه سوف يتم الإعلان عن أرقام هاتفية عن طريق الحملة الإعلانية يمكن للجميع الاتصال بها للاستعلام عن أيسر الطرق لاستخراج الكارت الذكي كما سوف يتم التواصل عن طريق إرسال  SMS  للمواطنين الراغبين في استخراج الكارت الذكي كما سيتم توضيح الأماكن التي يمكن من خلالها استلام الكارت، بالإضافة إلى أنه يمكن الاستعلام عن جميع الأوراق المطلوبة وطرق استخراج الكارت ومكان الحصول عليه من خلال الموقع الإلكتروني للوزارة.
وأضاف أنه يمكن صرف الوقود لمن لا يملك كارت الوقود عن طريق استخدام كارت المحطة، لحين انتهاؤه من استخراج الكارت الخاص به، وأكد أنه يمكن لأصحاب التوكتوك و الموتيسيكلات البخارية و مواتير المياه إصدار الكارت الذكي لهم من خلال الوحدات المحلية

 

 

قد يهمك أيضا

التعليقات