التخطي إلى المحتوى
من هو “حسين بيكار” الفنان المصري الذي تحتفل “جوجل” بميلاده اليوم.. تعرف على أهم المعلومات عنه وصور لعدد من أعماله
جوجل تحتفل بالفنان حسين بيكار

تحتفل اليوم شركة “جوجل” العالمية بميلاد فنان مصري عظيم هو الفنان التشكيلي “حسين بيكار“، ولد الفنان في محافظة الإسكندرية عام 1913 وتوفي عام 2002، ويقال أن أصله قبرصي تركي درس بكلية الفنون الجميلة في الإسكندرية، وتتلمذ على يد عدد كبير من الأساتذة الأجانب الذين ساعدوا في تكوين شخصيته.

تمتع الفنان المصري بأسلوب بسيط وواضح يرتفع بمستوى الرسم الصحفي ليقترب من العمل الفني، ورسم أول رسومه التوضيحية في المغرب بعد أن قضى ثلاثة أعوام في الدراسة هناك، كما أنه قام برسم عدد كبير من اللوحات الجميلة والمعبرة، وأكد الكثيرون في عصره أنه يعتبر أحد أفضل التشكيليين المصريين بل والعرب رقياً وذوقاً.

وتعتبر أعمال ” حسين بيكار” رائعة تجذب الجميع وأعماله لا تعد فقام برسم العديد من اللوحات أمثال مجلة السندباد، لوحة تكوين النوبة، لوحة لحن ريفي، لوحة لحن نوبي.

من هو "حسين بيكار" الفنان المصري الذي تحتفل "جوجل" بميلاده اليوم.. تعرف على أهم المعلومات عنه وصور لعدد من أعماله 1 من هو "حسين بيكار" الفنان المصري الذي تحتفل "جوجل" بميلاده اليوم.. تعرف على أهم المعلومات عنه وصور لعدد من أعماله 2 من هو "حسين بيكار" الفنان المصري الذي تحتفل "جوجل" بميلاده اليوم.. تعرف على أهم المعلومات عنه وصور لعدد من أعماله 3

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.