بالصور.. بعد تكاثف الأعداد على المول التجاري المعروف “كارفور”.. مواطنون:”كأنه يوم الحشر في كارفور.. وفوجئنا أن معظم العروض وهمية”

بالصور.. بعد تكاثف الأعداد على المول التجاري المعروف “كارفور”.. مواطنون:”كأنه يوم الحشر في كارفور.. وفوجئنا أن معظم العروض وهمية”
تزاحم شديد في كارفور

شهد اليوم الموافق الأحد 1 يناير 2017 إقبالاً شديداً على المول التجاري المعروف “كارفور” من جانب المواطنين المصريين بعد العروض المقدمة من المول، حيث قدمت تخفيضات هائلة، وتزايدت الأعداد اليوم للحصول والاستمتاع بالعروض المقدمة، وعانى المتواجدين من ازدحام شديد وتدافع واشتباك بين المواطنين.

وتداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صوراً ومقاطع فيديو للازدحام الشديد والتدافع بين المواطنين، وعلق عدد كبير من المواطنين على هذا الموقف حيث اجتمع أكثر المواطنين أن معظم العروض كانت وهمية وأغلب المنتجات بسعرها الأصلي، كما علق أخرون على التدافع والزحام :”كأنه يوم الحشر أمام كارفور“.

يذكر أن كارفور قد أعلن عن عروض كبيرة على منجاتها بأسعار مخفضة احتفالا ببداية العام الجديد، حيث يقوم المول التجاري المعروف بذلك كل عام.

بالصور.. بعد تكاثف الأعداد على المول التجاري المعروف "كارفور".. مواطنون:"كأنه يوم الحشر في كارفور.. وفوجئنا أن معظم العروض وهمية" 7 بالصور.. بعد تكاثف الأعداد على المول التجاري المعروف "كارفور".. مواطنون:"كأنه يوم الحشر في كارفور.. وفوجئنا أن معظم العروض وهمية" 8 بالصور.. بعد تكاثف الأعداد على المول التجاري المعروف "كارفور".. مواطنون:"كأنه يوم الحشر في كارفور.. وفوجئنا أن معظم العروض وهمية" 9