اخبار مصر اليوم من جميع المصادر الأخبارية حتى هذه اللحظة

اخبار مصر اليوم من جميع المصادر الأخبارية حتى هذه اللحظة
اخبار مصر اليوم

اخبار مصر اليوم

في سياق متواصل لعرض أهم الأخبار نعرض على حضراتكم أهم الأخبار التي مرت بها البلاد اليوم مع عرض مفضل لكل خبر حتى يمكن لكم قراءنا الكرام متابعة كل الأحداث التي تمر بها مصر حتى هذه اللحظة .

اقتحام المدينة الجامعية في الأزهر

في رد فعل من قبل الطلاب في جامعات الأزهر وعقب عودة الدراسة مـرة أخرى ، فلم يخلو الفصل الدراسي الثاني من التظاهرات حيث إقحتم الطلاب اليوم المدينة الجامعية بجامعة الأزهر .

حيث تظاهرت طالبات الإخوان أمام كلية الدراسات الإسلامية معبرين عن رفضهم للوضع الحالي في مصر ، مما أسفر عن ذلك شلل حركة المرور على الأخص في شارع مصطفى النحاس .

محاولة لقطع طريق صلاح سالم

في محاولة أيضا ولكن لم تنجح حتى الآن من قبل شباب الإخوان ، فقد حاول الشباب اليوم بأن يقوموا بقطع طريق صلاح سالم ، ولكن على الفور توجهت القوات الأمنية لمواجهة تلك التظاهرات التي كانت تحاول قطع الطريق حاملين لافتات ضد المشير السيسي .

قطارات الصعيد تعود للتوقف مـره أخرى

لم يدم الحال طويلا فسرعان ما أعلنة هيئة السكك الحديدية عن عـودة القطارات ، تم اليوم العثور على جسم غريب مشتبه بأن يكون متفجرات ، وتم التبليغ فور العثور على الجسم الغريب ذلك ما أدى للتوقف أكثر من نصف ساعة لحركة القطارات بالكامل .

تم تبليغ خبراء المفرقعات للتعامل مـع الجسم الغريب ، وتم التأكد من أنه مفرمة لحمة ليس أكثر وعلى الفور تم عودة الحركة للقطارات مـرة أخرى .

محلب يركب أتوبيس النقل العام الجديد وسط المواطنين

في إحتفالة تسليم أتوبيسات النقل العام الجديد ، وفي لافته طريفة من رئيس الوزراء حيث إستقل أتوبيس النقل العام وسط المواطنين البسطاء ، يذكر أن الدفعة الجديدة من الأتوبيسات تشمل ما يقرب من أربعين أتوبيس وبقيمة 45 مليون جنيه مصري .

إضراب موظفي البريد ما زال مستمر

بعد فشل التفاوضات مع الموظفي في البرريد المصري ، حيث أنهم إحتجوا على رئيس الهيئة الحالي وطالبوا بإقالته ، لاتزال التصعيدات مستمرة حيث قام موظفوا بريد رمسيس بالإضراب عن العمل اليوم ، وهددوا بتصعيد أكثر من ذلك ضد رئيس الهيئة الحالي .

تظاهرات جامعة عين شمس من طلاب الإخوان

الأوضاع في الجامعات لن تهدأ أبدا ، ففي جامعة عين شمس قام طلاب جماعة الإخوان المسلمين بتظاهرة ، قامت التظاهرة بإستخدام الطبول لإحداث الأصوات العالية داخل الجامعة مما سيدفع قوات الأمن للتعامل مع تلك التظاهرة .

تظاهرات بميدان رابعة العدوية

احتشد العديد من اعضاء جماعة الإخوان المسلمين في ميدان رابعة العدوية مع ترديد هتافات ضد الجيش والشرطة ، فيما قام العديد منهم بإطلاق شماريخ وبعض الألعاب النارية .

الجهاز القومي للإتصالات سوف يراجع اسعار الإنترنت

عقب ثورة الإنترنت التي إنشرت على موقع التواصل الإجتماعي ، وبعد إجتماعات من قبل ممثلين الثورة مع جهاز تنظيم الإتصالات ، قال الجهاز أنه يسعى لمراجعة أسعار الإنترنت وأنه قد طلب من شركات الإنترنت في مصر بمراجعة اسعارها .

كذلك طلب من الشركات بأن تقوم بتقديم حلول فعليه وليست مجرد أقاويل فقط ، كان ذلك بعد إجتماعه تم مع ممثلي الجهاز وممثلي ثورة الإنترنت لعرض مطالبهم بتحسين خدمة العملاء وجودة الإنترنت في مصر .