وزير التموين : كيلو السكر ب 7 جنيهات والعدس ب 20 جنيه والفول ب 7 جنيه على البطاقات التموينية بداية من اليوم

وزير التموين : كيلو السكر ب 7 جنيهات والعدس ب 20 جنيه والفول ب 7 جنيه على البطاقات التموينية  بداية من اليوم

قال وزير التموين والتجارة الداخلية اللواء محمد على مصيلحي اليوم أن سيبدأ من اليوم وحتى نهاية الشهر صرف السلع التموينية وكذلك صرف سلع فارق نقاط الخبز حتى اليوم العشرين من هذا الشهر.

وأشار وزير التموين على أن كافة السلع التموينية والغذائية متواجدة لدي 35 ألف بقال تمويني وفروع جمعيتي والمجمعات الاستهلاكية.

وأكد وزير التموين على أن وزارة التموين قد قامت بثبيت أسعار السلع التي يتم طرحها على البطاقة التموينية وذلك للتيسير وللتخفيف على المواطنين ومساعدتهم على الحصول على كافة أنواع السلع بأسعار مخفضة وفق توجيهات رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي.

وأخيراً أعلن وزير التموين أسعار السلع المتواجدة لدي بقالي التموين وفروع جمعيتي والمجمعات الاستهلاكية والتي سيتم صرفها للمواطنين مثل كيلو السكر ب 7 جنيهات ، طرح عبوات للمكرونة بوزن 350 جرام بإنخفاض قدره 75 قرش عن المحال التجارية بسعر 2.25 جنيه ، والعدس بسعر 20 جنيه للكيلو وبمايقل عن الاسواق بمقدار 12 جنيه ، الفول بسعر 7 جنيه للكيلو وبما يقل عن الأسواق بسعر 8 جنيهات للكيلو وسوف يطرح في عبوات على شكل نصف كيلو ، الشاي عبوة 40 جرام بسعر 275 جنيه بإنخفاض قدره 50 قرش عن الآسواق.