«إبراهيم عيسى» يُصدر بيانا هاماً بشأن توقف برنامجه على قناة القاهرة والناس

أصدر اليوم الأحد  الإعلامي ” إبراهيم عيسى” بياناً  بشأن وقف برنامجه “مع إبراهيم عيسى”، والمذاع على قناة ” القاهرة والناس” وعرضه على الرأي العام.

وكان تردد مؤخراً على عدد من المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي معلومات تفيد بوقف برنامج” عيسى” على قناة القاهرة والناس، ليخرج  الإعلامي موجهاً بيان لجمهوره الكريم يشكرهم فيه، على الاهتمام الكبير بالبرنامج، حيث أكد أن الوقت الآن غير مناسب له.

وأضاف “عيسى” من خلال بيانه موجهاً الشكر لكل العاملين معه والزملاء، متمنياً لهم المزيد من التوفيق في الحياة المستقبلة.

نص البيان

لا أجد من بلاغة اللغة ما يبلغ مدي امتناني وشكري لجمهور برنامج (مع إبراهيم عيسى) علي محطتنا العزيزة القاهرة والناس، فقد أحاط الجمهور برنامجي باهتمام بالغ وتفاعل مدهش وجدل متجدد ونقاش واسع جعل حلقات البرنامج علي درجة من التأثير الذي عبر حدود تأثير مجرد برنامج تليفزيوني، مما ألقى عليه أعباء وتعرض معه لأنواء وأحيط بالضغوط، ففي الوقت الذي ساهم فيه في اتساع عقول تسبب كذلك في ضيق صدور.
وبكل حب لمن أحب البرنامج ولمن اختلف مع صاحبه، وبكل اعتزاز برأي من وضع البرنامج موضع التقدير وبكل تفهم لمن أثقل البرنامج قلبه بالغضب والكراهية، فإنني أتقبل أن تكون هذه اللحظة مناسبة للتوقف عن تقديم البرنامج، حيث أظن أن مجريات الوقائع وضرورات الوقت وطبائع المقادير تقود لأن أترك مساحة التعبير التليفزيوني لمرحلة أخرى، ووقت لعله يأتي.
من هنا، فإنني أوجه شكرا وفخرا عميقا للإعلامي الكبير طارق نور علي مساحة النور الهائلة التي قدمها لي من خلال شاشة القاهرة والناس، والتي كنت أعبر فيها عن قناعاتي وحدي دون أي تدخل او تداخل بالمشاركة او المسئولية من هذه المحطة الجميلة ذات الروح المختلفة والجرأة المميزة.
كما أعرب عن امتناني لزملائي المتألقين نجوم العمل الصحفي في فريق اعداد البرنامج الذين كانوا نعم الزملاء وخير الرفقاء.