التخطي إلى المحتوى
أحدث عروض كارفور مصر اليوم السبت 1/1/2017 وحتى4/2/2017 – عيد ميلاد كارفور مصر
عروض كارفور

كارفور هايبر ماركت يقدم أقوى العروض المميزة داخل جمهورية مصر العربية، عروض كارفور مصر اليوم اطلق عليها  اسم “14 سنة توفير ولسة هتوفر كتير”، عروض مميزة بمناسبة عيد ميلاد كارفور مصر الرابع عشر.

عروض كارفور مصر سارية من اليوم السبت الموافق 1 يناير 2017 بتاريخ 3 ربيع الثاني 1438هـ وحتى يوم السبت القادم وهو الموافق 4 فبراير 2016 أو حتى نفاذ الكمية، عروض متوفرة بجميع فروع الهايبر ماركت.

عروض عيد ميلاد كارفور مصر اليوم يقوم بتوفير أقوى أنواع الخصومات والتخفيضات المذهلة على مختلف أنواع الأجهزة الكهربائية الحديثة من غسالات كهربائية وشاشات تلفزيونية وبوتجازات وثلاجات ومكانس كهربائية وسخانات وغسالات أطباق ومختلف أنواع المستلزمات المطبخية من غلاية كهربائية وخلاط يدوي وعصارة كهربائية وفرن كهربائي وميكرويف.

أحدث عروض كارفور مصر اليوم توفر لجميع عملاء كارفور داخل مصر أفضل أنواع الخصومات على أسعار الهواتف المحمولة الذكية، تخفيضات على أسعار أنواع مختلفة من الكمبيوتر المحمول، أقوى الخصومات على أسعار الطابعات، كما يوفر كارفور اليوم أقوى الخصومات المذهلة على أسعار الأدوات المنزلية من أواني مميزة وأطباق وأطقم كوبايات أحتفالاً بالعام الجديد.

أحدث عروض كارفور مصر اليوم السبت 1/1/2017 وحتى4/2/2017 – عيد ميلاد كارفور مصر

قد يهمك أيضًا

التعليقات