التخطي إلى المحتوى
جوجل يغير شعاره احتفالًا بليلة رأس السنة 2017 وأعياد الكريسماس
جوجل يغير شعاره احتفالًا بليلة رأس السنة 2017

ليلة رأس السنة 2017، تهل علينا اليوم، ويحتفل سكان مصر والدول العربية والأجنبية، بالعام الميلادي الجديد 2017، اليوم السبت 31-12-2016، آخر يوم في العام 2016 وبداية عام جديد وسط أفراح ومفاجآت في جميع مدن العالم.

ويستقبل الجميع عام 2017 وسط دعوات أن يأتي العام الجديد بالأفراح ودعوات الجميع أن يكون عام 2017 أفضل من سابقه 2016، وأن تنتهي جميع المشكلات الاقتصادية والسياسية وأن يعم الأمن والأمان ربوع العالم كله، ويحتفل حرك البحث الشهير جوجل بهذه المناسبة الهامة بتغيير شعاره احتفالًا بالعام الجديد.

وتستعد مساء اليوم جميع مدن وعواصم العالم بعرض كرنفالات واحتفالات كبرى بهذه المناسبة واستقبال العام الجديد في جو من البهجة والسعادة، وتتزين المدن الكبرى بساعات كبرى لتعلن عن رحيل عام 2016 وقدوم عام 2017، وسط آمال وطموحات الجميع أن يكون عام 2017 أفضل من سابقه، على كافة النواحي ويتنمى الجميع عامًا سعيدًا.

من جانبها أكدت هيئة الأرصاد الجوية أن الطقس اليوم السبت في ليلة رأس السنة الميلادية غائم مع حتمالية سقوط الأمطار الصباحية في مطلع العام الجديد 2017، مع احتمال هبوب الرياح، مع احتمال سقوط الثلوج والأمطار في بعض المناطق.

وتحتفل جميع دول العالم باستقبال العام الجديد بأكثر من طريقة ومنهم من يقوم بعمل شيئ قبل 5 دقائق من انتهاء العام واستقبال العام الجديد حتى يكون قد اختتم عامه واستقبل العام الجديد بفعل شيئ محبب إلى نفسه، كما تقوم القنوات بعمل برامج مخصصة لليلة رأس السنة الميلادية وتكون أغلبها برامج ترفيهية من أجل إستعراض ماحدث خلال عام 2016 والأمنيات والاحلام للعام الجديد 2017 بالنسبة للمصريين والعرب.

كما تقوم القنوات فى الثانية عشرة صباح الأحد وقبلها بقليل، صور حية من المدن العالمية لإبراز احتفالات دول العالم وعواصمها بقدوم العام الميلادي الجديد وخاصة دبي من خلال تزيين برج خليفة بالأضواء المبهجة والاحتفالات الواسعة النطاق، وغيرها من المدن المشهورة مثل باريس ولندن وأمستردام.

ليلة رأس السنة 2017

وقام محرك البحث الشهير “جوجل” صباح اليوم السبت، بتغيير شعاره إحتفالا بالعام الميلادي الجديد، كما عرض الموقع فى صدر صفحته الرئيسية أبرز ما يبحث عنه المصرييون فى عام 2016 وأشهر عبارات البحث تمت خلال العام.

قد يهمك أيضًا

التعليقات