عروض الدورى الصينى تغزو جميع دوريات العالم “و عرض هائل لكريستيانو رونالد”

عروض الدورى الصينى تغزو جميع دوريات العالم “و عرض هائل لكريستيانو رونالد”
عرض صيني لرونالدو لاعب ريال مدريد

أعلن جورجي مينديز وكيل أعمال اللاعب البرتغالي ونجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو أن اللاعب قد تلقى عرض للانتقال لصفوف فريق فى الدورى الصيني مقابل مالى هائل وهو 300 مليون يورو وإذا تمت الصفقة سوف تكون اغلى صفقة فى العالم .

وقال وكيل أعمال اللاعب، فى حوار مع قناة سكاى سبورت أن فريق صيني تقدم بعرض هائل للاعب كريستيانو وإذا تمت الصفقة سوف يحصل كريستيانو على راتب هائل وقيمته 100 مليون يورو سنويا وهكذا يصبح أعلى راتب فى العالم من نصيب اللاعب كريستيانو .

ولكن اكد وكيل اعمال كريستيانو ان اللاعب من المستحيل ان يترك بطل اوروبا وكاس العالم للاندية النادى الملكى ريال مدريد وانه سعيد معاة للغاية وقال “ان المال ليس كل شئ فريال مدريد هو كل شئ بالنسبة ل كريستيانو”

وقال وكيل أعمال اللاعب ايضا ان سوق الانتقالات فى الصين حديث العهد ويمكنهم شراء عدد كبير من اللاعبين بكثير من المال وهذا ما يفعله حاليا هو جذب الكثير من نجوم كرة القدم حول العالم وهذا الأمر لا ينطبق على كريستيانو .

واخر صفقة للدوري الصيني ولفريق شنغهاي بالتحديد هى نجم الأرجنتين ومانشستر يونايتد السابق “كارلوس تيفيز” وانتهت الصفقة مقابل 84 مليون يورو، كما ايضاً يوجد مفاوضات لاعب تشيلسي أوسكار حسب الصحافة والاعلام الانجليزى .

وحتى عروض الدورى الصيني وصلت الى “الدورى المصرى” عن طريق بوابة باسم مرسى مهاجم نادى الزمالك ومنتخب مصر .