موعد مباراة تشيلسى وجالطة سراى الاياب والقنوات الناقلة اليوم 18/3/2014 دورى أبطال أوروبا Chelsea v Galatasaray
موعد-توقيت-مباراة-تشيلسى-وجالطة-سراى-الاياب-اليوم-Chelsea-Galatasaray

يستضيف ملعب ستامفوردبريدج اليوم مباراة تشيلسى وجالطة سراى العودة فى دورى أبطال أوروبا وهى المباراة التى ستحدد الفريق المتأهل الى ربع نهائى التشامبيونزليج وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق . ونقدم لكم القنوات الناقلة مباشرة لمباراة تشيلسى وجالطة سراى الاياب اليوم على بى أن سبورت والمعلقين اليوم وتوقيت وموعد مباراة تشيلسى وجالطة سراى اليوم الثلاثاء بتوقيت مصر ومكة المكرمة وجميع البلاد العربية .

سيحاول تشيلسى الانجليزى استغلال عاملى الارض والجمهور لحسم تأهله الى ربع نهائى دورى أبطال اوروبا اليوم حيث سيكفى البلوز اليوم التعادل السلبى او الفوز باى نتيحه للتأهل وسيدخل الفريق مباراة اليوم بمعنويات سيئه بعد خسارة الفريق الاخيرة فى البريميرليج امام استون فيلا بهدف دون رد فى مباراة شهدت طرد كلا من ويليان وراميرس لاعبى الفريق ليفقد البلوز ثلاث نقاط هامه فى صراع البريميرليج خاصه بعد فوز منافسيه المان سيتى الذى تغلب على هال سيتى والارسنال الذى تغلب على توتنهام وليفربول الذى فاز على المان يونايتد بثلاثيه نظيفه ولكن ظل البلوز على قمه الدورى رغم ذلك فى انتظار اكتمال باقى المباريات المؤجله.

موعد-وتوقيت-مباراة-تشيلسى-وجالطة-سراى-اليوم-Chelsea-v-Galatasaray
موعد-وتوقيت-مباراة-تشيلسى-وجالطة-سراى-اليوم-Chelsea-v-Galatasaray

على الجانب الاخر سيسعى جالطه سراى تعويض تعادله على ارضه اليوم وتحقيق الفوز او التعادل باكثر من هدف للتاهل على حساب تشيلسى وحال جالطه سراى لايختلف عن البلوزفى اخر مبارياته التى خاضه  حيث فشل الفريق فى تحقيق الفوز فى اخر مبارياته بالدورى التركى وتعادل سلبيا امام كارابوك سبور ليتسع الفارق مع فنربخشه المتصدر الى 5 نقاط  .

القنوات الناقلة وموعد وتوقيت مباراة تشيلسى وجالطة سراى الاياب اليوم

موعد المباراه : 
19:45 بتوقيت غرينتش GMT 
20:45 بتوقيت الجزائر وتونس 
21:45  بتوقيت مصر وفلسطين
22:45  بتوقيت مكة المكرمة

القنوات الناقله  :
beIN Sports 1
beIN Sports  HD-1
beIN Sports 3
beIN Sports HD-3

تعليق : رؤوف خليف

كان هذا تقرير عن مباراة تشيلسى وجالطة سراى الاياب التوقيت والقنوات الناقلة على بى أن سبورت اليوم الثلاثاء 18/3/2014 فى دورى أبطال أوروبا 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.