حملة كبرى لدعم “جمال مبارك” لخوض انتخابات الرئاسة أمام السيسي

حملة كبرى لدعم “جمال مبارك” لخوض انتخابات الرئاسة أمام السيسي
جمال مبارك

دشن عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي حملة موسعة لدعم “جمال مبارك” نجل الرئيس المخلوع “محمد حسني مبارك” لانتخابات الرئاسة القادمة أمام الرئيس المصري الحالي “عبدالفتاح السيسي”، حيث جاءت الصفحة التي تم إنشاؤها تحت عنوان “حملة ترشيح جمال مبارك للرئاسة 2018″، ذلك الأمر الذي قوبل بالترحيب من عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل وسرعان ما قاموا بالاشتراك في الصفحة للدعم والتأييد.

وجاءت الصفحة تشير إلى ملامح الحملة الانتخابية، حيث لعبت على مشاعر المصريين بعد غلاء الأسعار والمعاناة الحالية وأكدت أن “جمال مبارك” سيسير على نهج أبيه بعدم المساس بالدعم وخفض الأسعار والاهتمام بالمواطن البسيط، واستعانت الصفحة بكلمة مبارك الشهيرة:”أنا مقدرش أشيل الدعم.. وأغلي الأسعار على المواطن الغلبان مش هيقدر ياكل ولا يشرب ولا يلبس”، وأضافت الصفحة أن جمال يعتبر فرد من الشعب ويعلم جيداً كيف يدير البلاد.

وكثرت التعليقات على هذه الحملة من قبل الأنصار والمعارضين والمسئولين، حيث علق الدكتور “معصوم مرزوق” مساعد وزير الخارجية السابق أن “جمال” من الناحية الدستورية لايحق له أن يترشح للانتخابات الرئاسية، من جانبه أكد الدكتور “شوقي السيد” الفقيه الدستوري أن “جمال” حصل على حكم جناية مخلة بالشرف ولا يحق له أن يمارس أي حقوق سياسية.

وانتشر انصار “جمال مبارك” في الصفحة التي أقيمت يؤيدونه ويبايعونه، حيث أنهم يرون فيه مفراً من غلاء الأسعار وصعوبة المعيشة وعلق أحدهم قائلاً:”جمال مش شخص عادي جمال معاه خبرة السنين” واستمرت التعليقات والتأييد عبر الصفحة، حيث اجتمع كل المشتركين على شعار واحد “جمال هو الحل”.