التخطي إلى المحتوى
تعرف على مباريات اليوم لبطولة الدوري المصري الممتاز
الدورى المصرى

تنطلق فعاليات مبارتين من بطولة الدوري المصري الممتاز، موسم 2016-2017، اليوم الثلاثاء، الموافق السابع والعشرون من شهر ديسمبر 2017، وذلك في الأسبوع السابع عشر من مباريات الدوري المصري .

ويواجه فريق سموحه فريق النصر للتعدين و ذلك في تمام الساعة الخامسة مساءًا, و يلتقي أيضا كل من فريق طلائع الجيش بفريق إنبي في تمام الساعة السابعة و النصف مساءًا.

ويأتي فريق سموحه في المركز الخامس من ترتيب الدوري المصري برصيد 27 نقطة, بينما يأتي فريق النصر للتعدين في المركز التاسع عشر برصيد 9 نقاط فقط, ويأتي أيضا فريق طلائع الجيش في المركز السادس برصيد 26 نقطة, و فريق إنبي في المركز الثالث عشر برصيد 15 نقطة.

يذكر أن آخر لقاء لنادي سموحه في بطولة كأس مصر دور الـ32 في مواجهة نادي المريخ وانتهى بفوز سموحه بثلاثة أهداف مقابل هدفين للمريخ, بينما آخر لقاء لفريق النصر للتعدين كان أمام فريق مصر المقاصة وانتهى بتألق و فوز مصر المقاصة بأربعة أهداف نظيفة.

الجدير بالذكر أن آخر لقاء لنادي إنبي بكأس مصر دور الـ 32  بمواجهة فريق الفيوم وفاز نادي إنبي علي نظيره الفيوم بهدفين دون رد، بينما آخر لقاء لنادي طلائع الجيش في بطولة كأس مصر في مواجهة فريق كهرباء الإسماعيلية وانتهي اللقاء بتغلب طلائع الجيش بهدفين لهدف و بذلك يصعد فريق طلائع الجيش لدور ثمن النهائي من بطولة كأس مصر .

قد يهمك أيضا

التعليقات