اليوم انطلاق مباريات ضمن بطولة الدوري المصري الممتاز

اليوم انطلاق مباريات ضمن بطولة الدوري المصري الممتاز
تعرف على ترتيب الدورى المصرى

تنطلق فعاليات مباراتين من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2016-2017,  ، اليوم الثلاثاء، الموافق 27 من شهر ديسمبر الجاري، وذلك في الأسبوع السابع عشر من مباريات الدوري المصري, حيث يواجه فريق سموحه فريق النصر للتعدين و ذلك في تمام الساعة الخامسة مساءًا, ويلتقي أيضا كل من فريق طلائع الجيش بفريق إنبي في تمام الساعة السابعة و النصف مساءًا.

ويأتي فريق سموحه في المركز الخامس من ترتيب الدوري المصري برصيد 27 نقطة, بينما يأتي فريق النصر للتعدين في المركز التاسع عشر برصيد 9 نقاط فقط, ويأتي فريق طلائع الجيش في المركز السادس برصيد 26 نقطة, و فريق إنبي في المركز الثالث عشر برصيد 15 نقطة .

يذكر أن آخر لقاء لنادي سموحه في بطولة كأس مصر دور الـ 32 في مواجهة نادي المريخ  وانتهي بفوز سموحه بثلاثة أهداف مقابل هدفين للمريخ, بينما آخر لقاء لفريق النصر للتعدين كان أمام فريق مصر المقاصة وانتهي بتألق وفوز مصر المقاصة بأربعة أهداف نظيفة.

الجدير بالذكر أيضًا أن آخر لقاء لنادي إنبي بكأس مصر دور الـ 32  بمواجهة فريق الفيوم وفاز نادي إنبي على نظيره الفيوم بهدفين دون رد, بينما آخر لقاء لنادي طلائع الجيش في بطولة كأس مصر في مواجهة فريق كهرباء الإسماعيلية وانتهى اللقاء بتغلب طلائع الجيش بهدفين لهدف وبذلك يصعد فريق طلائع الجيش لدور ثمن النهائي من بطولة كأس مصر.