تعرف على صدمة النادي الأهلي قبل لقاء القمة

تعرف على صدمة النادي الأهلي قبل لقاء القمة
النادي الأهلي

تعرض مدافع الفريق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رامي ربيعة، أثناء  مشاركته في مران الفريق، اليوم الإثنين، لتمزق في أربطة الكاهل، وخرج من المران مصابًا، وانتقل بعربة إسعاف إلى أقرب مستشفى لمقر النادي الأهلي.

وكان النادي الأهلي قد بدأ في استعداداته لمواجهة نادي الزمالك في القمة رقم 114 التي تجمع بين الفريقين، وبعد عمل الكشف الطبي الذي خضع له ربيعة تأكد غيابه غيابه وعدم مشاركته الفريق في المباراة المقلبة مما أدى إلى صدمة بالنادي الأهلي قبل لقاء القمة.

ونتيجة الإصابة التي تعرض لها “ربيعة” أثناء مشاركته في مران المارد الأحمر، تبين غياب اللاعب وعدم مشاركته في  المباريات لمدة لا تقل  عن أربعة إلى ستة أشهر على الأقل حيث تعرضه للإصابة بجزع في الكاهل تحتاج إلي فترة من الراحة.

ومن جانبه، لم يعلن هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري من سينضم لقائمة المنتخب الوطني للمشاكة في كأس الأمم الأفريقية 2017 بديلا من “ربيعة” مدافع النادي الأهلي، ولكن المتواقع أن يحل بديلا مكان” ربيعة” هو مدافع الزمالك “أحمد دويدار،  وذلك بسبب استبعاد ربيعة للإصابة في مران الأهلي، والتي تؤكد صعوبة لحاقه بالمعسكر، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن قائمة المنتخب خلال الـ 48ساعة المقبلة.

ويذكر أن المنتخب الوطني يأتي في المجموعة الرابعة والتي تضم كلا من  أوغندا و غانا و مالي، و أولى مباريات منتخب الفراعنة يوم 17 من يناير المقبل 2017 ،حيث يواجه منتخب مصر فريق مالي.

الجدير بالذكر أن ربيعة مركز دفاع في النادي الأهلي، و منتخب مصر، ومنتخب مصر تحت سن  20 سنة ، و من مواليد 20 يناير 1993، من محافظة القاهرة، شارك مع الأهلي في 26 مباراة ، و أحزر خلال مشاركته  مع الفريق أربعة أهداف، كما شارك مع منتخب الفراعنة في 18 مباراة و أحزر خلالهما ثلاثة أهداف.