اخر اخبار مصر اليوم من جريدة الاهرام 18/3/2014

اخر اخبار مصر اليوم من جريدة الاهرام 18/3/2014
اهم الاخبار جريدة الأهرام اليوم

نستهل فقرتنا الاخبارية من جريدة الاهرام المصرية حيث تغلب المشاهد السياسية والاجتماعية والعسكرية هذة الايام بقوة مع اقتراب موعد الاقتراع والانتخابات الرئاسية تشدد جمهوية مصر امنها وتكتفه لحرص حدودها و حماية ترابها وممتلكاتها ومواطنيها والمس بأجهزتها خصوصا من الجماعات الارهابية ، فيما تسعى لضمان مستقبلها وعودة مكانتها القارية بدعم خليجي لبرنامج السيسي الذي يملك كل الحظوظ لنيل رئاسة مصر المقبلة ونترككم مع أهم اخبار مصر اليوم 18/03/2014.

جريدة الأهرام اليوم اخر اخبار مصر
اهم الاخبار جريدة الأهرام اليوم

اجرائات امنية ضد تهريب السلع ودعوى لمواصلة العمل

دعى رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب كل الفئاة المضربة عن العمل كي تعود لمواصلة عملها بغية في خدمة وطنها فيما اعلن انه سيتم فتح قناة حوارية لفض جل المشاكل التي تواجع العمال وايجاد حل نهائي مناسب لهم في شهرين.

فيما دعى من جهة اخرى الحرص بشكل كبير على بدأ اجرائات لمنع تهريب السلع خارج المناطق الحدودية ووضع خطة عملية خصوصا في نقط التهريب وتطويقها و التصدي لها.

حوار الرئيس عدلى منصور مع قناة سي بي سي

أكد السيد الرئيس عدلى منصور على ثقته بأجهزة الدولة في محاربة واحباط الجاماعات والعمليات الارهابية عبر القوانين العادية التي وضعتها الدولة فيما شدد من جهته على اتخاد اي قرار يخص هذا الصدد في حالة ما إذا طلب منه ذلك حفاظا على الوطن .

الدكتور مجدى يعقوب جراح القلب

حسب ما يبيحه الدستور الجديد لمصر المتعلق بالتبرع بالاعضاء يحاول الدكتور مجدى اكتشاف طريقة تمكنه من صناعة قلب من خلال الخلايا الجدعية بعد تمكنه من فتح مركز لجراحة القلب باسون حيث سيقوم بإتاحت بالنسبة للفقراء مجاناً .

عصام العريان امام محكمة الإستئناف

قررت محكمة الإستئناف تغريم القيادي عصام العريان عشرة آلاف جينيه بعد رفض اثنين من القضاة طلبه الخروج من دائرة الاتهام في قضية قتل المتضاهرين هو والمعزول مرسي وبقية آخرون .

الأهرام تستقبل سفير روسيا

بخصوص العلاقات المصرية الروسية أكد سفير روسيا سيرجى كيربيتشينكو ان العلاقات تتجه بشكل أقوى لتعزيز التعاون في مجال الطاقة خلال الفترة القادمة ، وكذلك في مجال التعاون العسكري الذي تم الاتفاق عليه بعد لقاء الرئيس الروسي بوتن المشير عبد الفتاح سيسي داعيا ان علاقات ستقوم على قاعدة جديدة للواقع الحالي .