“آن كاميرون” شربت عصير الجزر لمده 8 شهور ، وشيئ لا يصدق حدث لها

“آن كاميرون” شربت عصير الجزر لمده 8 شهور ، وشيئ لا يصدق حدث لها
آن كاميرون وعلاجها من مرض السرطان بعصير الجزر

آن كاميرون Ann Cameron هي محور مقالي ، هي مؤلف للعديد من كتب الأطفال ، ولن أتحدث عن مؤلفاتها ولكن آن أصبحت أكثر شهرة بعد تشخيص لحالتها بعد إصابتها بمرض سرطان القولون.
وآن واجهت هذا المرض اللعين مع زوجها في عام 2005 ، وبعد ذلك توفي زوجها من سرطان الرئة ، علي الرغم من العلاج الكيميائي. وفي يونيو عام 2012 تعرضت آن لعملية جراحية لسرطان القولون ، ورفضت بعد ذلك العلاج الكيميائي ، وبعد ستة شهور كشفت وجدت أن السرطان أنتشر إلي الرئتين.
بعد ذلك كرست آن وقتها للبحث والقراءة عندما وجدت قصة لرجل يبلغ من العمر 26 سنة مصاب بسرطان الجلد ، وذكر أنه شفي نفسه من خلال تناول عصير مصنوع من 2،5 كيلو جرام من الجزر وعلي أساس يومي.

وظلت آن إتباع خطوات هذا الرجل ومحاولة علاجه بنفسه ، وقالت أنها بدأت تشرب جرعة من عصير الجزر بإنتظام كما فعل هذا الرجل.
وأكدت أنها بعد 8 أسابيع ، كشفت الدراسة والتحاليل أن السرطان توقف ولم ينتشر ، وبدأت الأورام تتقلص ، وكذلك الأورام في الغدد الليمفاوية.
بالإضافة إلي ذلك بعد 4 شهور ، بدأت الغدد تعود لوضعها الطبيعي واستمر السرطان في تراجع ، وبعد 8 شهور السرطان قد أختفي.
وقالت أن الكاروتين في الجزر منع من إنشاء خلايا سرطانية.
وكتاب Ann Cameron “علاجي مع الجزر” كتبت عن تجربتها ، وهذا الكتاب نال شهرة واسعة وحالياً علي Amazon

وفي النهاية – أتفق تماماً مع تجربة آن وعن علاجها بعصير الجزر ، تناولت في العديد من مقالاتي أن بيتا-كاروتين أحد مضادات الأكسدة القوية ، والجزر من أكثر الأطعمة الذي يحتوي علي كاروتين ، بل المدهش في الجزر إذا تم تناوله لمده شهر وبشكل مستمر  يحدث أشياء في الجسم بشكل ملحوظ ، الجلد أو البشرة يختلف ، الجهاز الهضمي يكون أفضل ، الشعر والعينين ، أيضاً يجعل الجلد مشدود ومشرق بشكل مذهل ، والتجارب والدراسات تطلق علي بعض أطعمة “المعجزة” والجزر بالفعل معجزة. والشفاء من مرض السرطان ليس بالأمر السهل أو بسرعة كما يعتقد البعض ، لأن علي حسب الحالة وفي أي مرحلة هذا المرض ، وتجربة آن كانت في المرحلة المتأخرة.

والعلماء يؤكدون يومياً لحماية الإنسان من أخطر الأمراض تناول الأطعمة المضادة للأكسدة القوية.