التخطي إلى المحتوى
اتحاد الكرة يعلن حل أزمة ملعب القمة والمباراة فى موعدها 29 ديسمبر فى بتروسبورت

أعلن الكابتن سيف زاهر عضو إتحاد الكرة المصرى لكرة القدم عن حل أزمة ملعب مباراة القمة بين قطبى الكرة المصرية وانتهاء الجدل حول إقامتها أو تأجيلها حيث قرر إتحاد الكرة المصرى إقامة المباراة فى موعدها يوم الخميس 29 ديسمبر الساعة السابعة مساءً على استاد بتروسبورت وذلك بعد الحصول على موافقة الجهات الأمنية.

وقد حصل العميد ثروت سويلم فى الحصول على موافقة الجهات الأمنية لإقامة المباراة على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، وكانت الساعات الأخيرة قد شهدت العديد من الاجتماعات لحل أزمة مباراة القمة بين قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك.

وقد أكد الكابتن حازم إمام عضو اتحاد الكرة المصرى بأن جميع الأطراف ترغب فى إقامة مباراة القمة فى موعدها وعدم تأجيلها، وأن المدير الفنى لمنتخب مصر هيكتور كوبر قد أعلن عن رغبته فى إقامة المباراة فى موعدها.

وصرح مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك بأنه طلب تأجيل المباراة فى حالة إقامتها فى برج العرب بسبب ارتباط نادى الزمالك بزيارة رئيس الوزراء لافتتاح بعض المشروعات الجديدة بالنادى يوم 30 ديسمبر بعد المباراة بيوم واحد فقط، واقترح قيام الأهلى بتنظيم المباراة فى حالة إقامتها فى برج العرب وهو ما رفضه النادى الأهلى.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.