عصائر ممتازة  لرفع أداء الدماغ

عصائر ممتازة  لرفع أداء الدماغ

من الرائع أن يجمع النظام الغذائي بين المعادن والفيتامينات، التي يمكن أن تحسن أداء جميع أجهزة الجسم، بما في ذلك الدماغ، غذاء الدماغ هو الغذاء الذي يحتوي على العناصر الغذائية التي تساعد على تطوير الدماغ، وزيادة قوة الدماغ، وتحسين وظائف المخ، وتوفير الطاقة الطبيعية بحيث الجسم والدماغ تكونان في أفضل حالاتهما، غذاء الدماغ يعمل بطرق مختلفة اعتمادا على نوع الطعام،  الدهون الصحية تساعد على بناء خلايا المخ وتعطيه الطاقة والأطعمة الكاملة من المواد المضادة للأكسدة تساعد في الدفاع عن خلايا في الدماغ من التحور أو الموت، والبروتينات، التيروزين، تساعد على زيادة كفاءة الموصلات العصبية في الدماغ. سنتحدث عن عدد من العصائر المعززة للدماغ، وعليك أن تحاول من أجل زيادة قوة الدماغ:

  • خذ كوب من الحليب، والموز، وملعقة من مسحوق البروتين وملعقتين من جوز الهند المبشور الطازج، ومزج جميعها في خلاط العصير، والتمتع بها، هذا عصير مفيد للدماغ، كما أنه يمنع فقدان الذاكرة.
  • خذ كوب من التوت، الموز، وبعض القطع من الأناناس، وملعقتين من بذور شيا وملعقة من مسحوق البروتين وخلطها جميعا معا في خلاط العصير، هذا العصير يساعد على منع التهاب في الدماغ.
  • خذ الموز، وملعقتين من بذور شيا، ونصف ملعقة صغيرة من القرفة، وكوب من حليب الصويا وملعقة من مسحوق البروتين، امزجها مع بعض وسوف يكون عصير لذيذ وستكون سعيدا به.
  • خذ كوب من عصير الرمان، ونصف كوب من الفراولة، واثنين من ملاعق شاي من العسل ونصف كوب من اللبن العادي، وامزجها جميعها معا في خلاط العصير، ويشرب منه لتعزيز قوة الدماغ.
  • تأخذ كوب من السبانخ الطازجة، كوب واحد من المانجو الطازجة والأفوكادو، واحد أو اثنين ملاعق شاي من العسل، امزجها وتناولها، فإن هذا الشراب يمنع مرض الزهايمر.