موقع دعم مصر .. رابط تسجيل موبايلك لتحديث بطاقة التموين بالخطوات

موقع دعم مصر .. رابط تسجيل موبايلك لتحديث بطاقة التموين بالخطوات
موقع دعم مصر

أشارت وزارة التموين والتجارة الداخلية إلي ضرورة تسجيل رقم الهاتف المحمول علي الموقع الرسمي لدعم مصر وذلك من إجل إستكمال قاعدة بيانات المواطنين المسجلين للحصول علي التموين، ويمكن الدخل علي رابط دعم مصر من إجل تسجيل البيانات وقد نفت الوزارة ما يتردد حول حذف المواطنين الذين لم يسجلو رقم الهاتف.

أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين عن أن الوزارة مازالت مستمرة في حذف المواطنين الغير مستحقين للدعم التي تقدمة الدولة بالإضافة إلي أنه سيتم إلغاء المواطنين المقيمين خارج البلاد وغيرهم بالإضافة إلي الأشخاص المكررين في البطاقات، ويمكن للمواطنين تسجيل تظلمات بمكاتب التموين لتسجيل الأفراد الذين تم حذفهم بدون وجه حق.

رابط تحديث بطاقات التموين وإضافة المواليد الجدد 2018 – www.tamwin.com.eg حسب رقم البطاقة التموينية

طريقة تفعيل الرقم السري بالبطاقة الذكية

  • يمكن طباعة البطاقة وتحميل الرقم الخاص بكم والكود الداخلي علي قاعدة تحديث البيانات الإنتاج الحربي ويمكن حذف ذلك في حالة عدم ثبوت صحة البيانات.
  • يتم تسليم البطاقات خلال يومين من تاريخ استلام البطاقة ثم يسلم موظف مكتب التموين البطاقة من تاريخ استلامها بيوم واحد.
  • يتم إرسال رسالة لصاحب البطاقة علي رقم 9136 مقابل 2 جنية، يتم خصم المبلغ من الرصيد أو الدعم المقدم من قبل الدولة في حالة عدم وجود رصيد علي الهاتف، وذلك للتوجة لمكتب التموين لاستلام البطاقة وإرسال الكود السري واسم مكتب التموين التابع له.
  • وفي النهاية يتم تسجيل البطاقة الذكية علي النظام.

حيث أعلن علي مصيلحي، وزير التموين إلي أنه سيتم بالإنتهاء من التظلمات المقدمة من المواطنين بمكاتب التموين الموجودة بالمحافظات خلال 14 يومأ من موعد بدأ مرحلة التظلمات، وبذلك سيت استرجاع عدد من البطاقات الذكية حتي يستفاد مستحقيها بالدعم التي تقدمه الدولة.

أستمارة تحديث البيانات للمواطنين المحذوفين من بطاقات الدعم

استمارة تظلمات بطاقة التموين
استمارة تظلمات بطاقة التموين

تحديث البطاقات الذكية الخاصة بوزارة التموين في الموعد المحدد من قبل وزارة التموين لعدم الوقوع في أخطاء بالإضافة إلي عدم دفع غرامات علي المواطنين الغير محدثين لبياناتهم أو أيقاف نهائي لبطاقاتهم التموينية، وأخر موعد لتحديث البيانات يوم 18 نوفمبر 2018.

التقدم لامتحانات أبناؤنا في الخارج 2019 طريقة التسجيل وموعد الامتحانات

ننشر المصروفات المدرسية للطلاب بجميع المراحل التعليمية للعام الدراسي الجديد 2018/2019

تعديل البطاقات التي تحتوي علي أخطاء، ولتجنب عدم صرف الخبز والتموين الشهري لجميع المواطنين يجب سرعة أنهاء جميع التحديثات قبل يوم 14 الموافق الأربعاء القادم.

خطوات تسجيل وإضافة المواليد الجدد للحصول علي الدعم
خطوات تسجيل وإضافة المواليد الجدد للحصول علي الدعم

أخبار سابقة

صرحت وزارة التموين أنه سيتم إغلاق باب تسجيل المواليد الجدد من عام 2006 وحتى عام 2011 على بطاقات التموين للأسر يوم الأربعاء الموافق 31 من الشهر الجاري لعام 2016.

بطاقة التموين الذكية
أضافت وزارة التموين أنها قامت بتسجيل حوالى 6 ملايين من المواليد الجدد حتى الآن، وسيتم مراجعة المواليد الجدد مرة أخري ثم عرضها على مجلس الوزراء ليتم التصديق عليها ضمن ميزانية العام الجديد 2017، لشراء السلع التموينية إليهم.

أشارت وزارة التموين، أن هناك زيادة في السلع التموينية حتى تصل إلى 40 سلعة، والتي ستشمل اللحوم والدواجن المجمدة والمنظفات الصناعية وأغلب السلع الغذائية الأخرى، لإتاحة الحرية للمواطنين في شراء ما يناسبهم من سلع استهلاكية.

وإليكم موقع وزارة التموين لتقديم إي شكاوى بخصوص المكاتب التموينية أو السلع الغذائية، http://www.msit.gov.eg/mss.

أيضا يمكنكم تسجيل المواليد الجدد عن طريق تقديم صورة من شهادة ميلاد المولود لمكتب التموين وملئ استمارة قيد المواليد أو التسجيل من خلال الرابط التالي لإضافة المواليد،http://subsidy.egypt.gov.eg/CardCitizens/Login ،وكل عام وأنتم بخير.

أكد الدكتور علي المصيلحي بأن عن إلغاء دعم الخبز من بطاقة التموين سيكون هناك بدل دعم بقيمة 140 جنية لكل فرد، ولذلك لان تكلفة رغيف الخبز علي الدولة بلغت قيمته 60 قرشاً للرغيف الواحد، ليصل دعم كل فرد من الخبز حوالي 90 جنيهاً، بالإضافة إلي 50 جنية للسلع التموينية.

شرح كيفية تسجيل المواليد الجدد على البطاقات التموينية بالصور