آخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 25 ديسمبر 2016

آخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 25 ديسمبر 2016
آخر أخبار مصر

تحديث الساعة الثالثة والنصف عصرا

آخر أخبار مصر اليوم الأحد الموافق 25 ديسمبر لعام 2016 نطلعكم عليها، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم بزيادة أعداد السكان 178 ألف نسمة خلال 30 يوما، اجتماع الحكومة المصرية برئاسة رئيس الوزراء اليوم، لقاء رئيس الجمهورية بسفير الجديد لدى مصر اليوم، اعتماد أكثر من 40 دبلومة مهنية بالتعليم المفتوح يناير القادم، استعداد المديريات لامتحانات نصف العام.

4.1 مليار دولار إيرادات قناة السويس خلال 11 شهر، عبور 1366 مليون طن بضائع بالمجرى الملاحي لقناة السويس، سعر الدولار اليوم في السوق السوداء 19.75 مقابل الجنيه المصري، طقس اليوم شتوي بارد نهارا على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري.

نترككم الآن مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الأحد 25 ديسمبر 2016، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الأحد 25 ديسمبر 2016

زيادة أعداد السكان 178 ألف نسمة خلال 30 يوما

صرحت أحدث التقارير الصادرة عن الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء عن وصول عدد سكان جمهورية مصر العربية إلى اثنين وتسعين مليون و178 ألف و293 نسمة، حيث أوضح التقرير بأن أعداد السكان خلال ثلاثين يوما زادت مائة وثماني وسبعين ألف نسمة.

اجتماع الحكومة المصرية برئاسة رئيس الوزراء اليوم

تجتمع اليوم الأحد الحكومة المصرية برئاسة رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل؛ وذلك لمناقشة الصيغة النهائية لقانون الاستثمار الجديد تمهيدا لرفعه لمجلس الدولة.

لقاء رئيس الجمهورية بسفير الجديد لدى مصر اليوم

يلتقي اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بسفير دولة العراق الجديد لدى جمهورية مصر العربية حبيب الصدر؛ وذلك لتقديم أوراق اعتماده كسفير للعراق في مصر.

اعتماد أكثر من 40 دبلومة مهنية بالتعليم المفتوح يناير القادم

أعلن أمين المجلس الأعلى للجامعات الدكتور أشرف حاتم عن الانتهاء من الموافقة على اعتماد أكثر من أربعين دبلومة مهنية بالتعليم المفتوح خلال شهر يناير القادم.

استعداد المديريات لامتحانات نصف العام

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن الاستعداد الكامل من قبل المديريات لامتحانات نصف العام الدراسي، كما صرحت وزارة التربية والتعليم عن إعلان نتيجة الترم الأول دون تعديل.

4.1 مليار دولار إيرادات قناة السويس خلال 11 شهر

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن تحقيق قناة السويس لأربعة مليارات ومائة وثلاثة وأربعين مليون دولارا أمريكيا خلال الـ11 شهر الماضية.

عبور 1366 مليون طن بضائع بالمجرى الملاحي لقناة السويس

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور 1366 سفينة بإجمالي حمولة وصلت إلى 77.8 مليون طنا من البضائع عبر المجرى الملاحي لقناة السويس، وذلك خلال الشهر الماضي.

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء 19.75 جنيها

سجل سعر الدولار الأمريكي المتداول اليوم في تعاملات السوق السوداء 19.75 مقابل الجنيه المصري، وسجل متوسط سعر الدولار اليوم بالبنوك 18.85 جنيها، كما سجل متوسط سعر الذهب عيار 24 اليوم 706 جنيها.

طقس اليوم شتوي بارد نهارا على السواحل الشمالية والقاهرة

يسود اليوم طقس شتوي بارد نهارا على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، مائل للبرودة على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 17 درجة والصغرى 9 درجة.

كنتم مع النشرة الإخبارية لموقع مصر فايف، حيث نطلعكم على آخر أخبار مصر من خلال التحديث المستمر على مدار اليوم.