التخطي إلى المحتوى
الأهلي يستعد للقاء الزمالك بالدخول في معسكر مغلق
مباراة الزمالك والأهلي في السوبر

يستعد الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الكابتن حسام البدري المدير الفني للفريق الدخول في معسكر مغلق قبل مواجهة الزمالك في الدوري المصري، وسيقام لقاء القمة بين الفريقين يوم الخميس المقبل الموافق 29-12-2016.

يأتي ذلك في ختام مباريات الدوري الأول من الموسم الحالي في الجولة السابعة عشر من الدوري المصري الممتاز، وستقام المباراة في موعدها المحدد لها وذلك فيى ملعب بتروسبورت، ولا  توجد نية لتأجيلها أو تغيير مكان إقامتها حتي الآن.

وسيشهد يوم الخميس المقبل في تمام الساعة السابعة مساءًا انطلاق القمة رقم 114 في تاريخ الكرة المصرية، وآخر لقاء جمع بين الفريقين في نهائي كأس مصر 2016، وكان الزمالك  قد أحرز الفوز على النادي الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف للأهلي.

ومن المقرر أن يتم تحديد موعد المعسكر للنادي الأهلي  مساء اليوم السبت، بعد مران الفريق، ومن الأفضل ان يكون المعسكر يومين أو ثلاثة ايام قبل المباراة، ويهدف المعسكر والذي يمثل رغبة الجهاز الفني للنادي الأهلي، إلى توفير المناخ المناسب والجيد للاعبين قبل هذه المباراة الهامة.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي تمكن في آخر لقاء له من الفوز على فريق الألومنيوم  بستة أهداف نظيفة في دور الـ 32  في كأس مصر، ويتصدر النادي الأهلي الدوري الممتاز برصيد 42 نقطة بينما فريق الزمالك في المركز الثالث برصيد 37 نقطة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات