التخطي إلى المحتوى
الطيب يؤجل تطبيق القرار “٨٤” ويسمح للراسبين بالثانوية الأزهرية بإعادة امتحان جميع المواد
الطيب يؤجل تطبيق القرار "٨٤" ويسمح للراسبين بالثانوية الأزهرية بإعادة امتحان جميع المواد

قد أصدر الإمام الأكبر شيخ الأزهر الشريف أحمد الطيب قرارا للطلاب الثانوية الأزهرية الذى ينص على الباقين للإعادة فى بعض المواد الدراسية كما يطبق بالتربية و التعليم.

فكان طالب الأزهر إذا رسب فى ثلاث مواد، يعيد السنة على المواد الذى رسب فيها فقط مما يجعله يشعر بضياع الفرصة امامه و امام احلامه و يضيع عليه درجات باقى المواد، فقط سيتم دخوله للمواد الرسوب فقط.

لقى هذا القرار غضبا شديد من الطلاب و اولياء الأمور مما دفع الأزهر الشريف بالتفكير ثانيا فى هذا القرار و دراسته للمرة الثانية بعد مناشدة أكثر من 40 ألف ولى أمر لشيخ الأزهر بالتراجع عن هذا القرار.

فقد قام الإمام الأكبر أحمد الطيب شيخ الأزهر بالتراجع عن تطبيق القرار رقم 84 و سمح للطلاب الثانوية العامة الأزهرية باعادة الامتحانات و دخول الطلاب جميع الامتحانات و ليس مواد الرسوب فقط لعام 2017/2018 .

فجاء هذا القرار لما حدث من تظلمات الطلاب استجابة لهم و لمطالبهم و حرصا على اداء أفضل فى الامتحانات القادمة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

    1. اولا انا مش بخاف غير من ربنا بس الرجاااااء والرجاء عدم تطبيق قرار84 الرسوب فقط فلتمكننا من حرية الاخيار ف المواد كلها للي عايز ثانيا انتو مطبقين علينا البوكليت محدش لحق يتدرب عليه من اساسا ومنزلين متأخر جدا واسئلة طويلة وكتيرة ثاثا احنا بندرس17 مادة كفاية علينا حرية الاختيار مستقبلنا هيضيع حسوووا بينا بقي ارحمونا العام بيدرس 7مواد فرق عشرة من المنظمة الـــ…… دي وبعدين لو موافقين بالله عليكم خبـــبروا جميع الازاهر عشان نلحق نذاكر في المواااد حساين بقا اننا في خطر……ياالكل يشارك والرجاء الرد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.