تعرف على خدمة البنك الأهلي لتحويل الأموال عبر فوري والهاتف المحمول

تعرف على خدمة البنك الأهلي لتحويل الأموال عبر فوري والهاتف المحمول
خدمة البنك الأهلي لتحويل الأموال عبر الهاتف المحمول

من منطلق حرص موقع “مصر فايف” لعرض كافة الخدمات والعروض الجديدة من قبل العديد من الشركات والبنوك والمؤسسات المختلفة، قام البنك الأهلي المصري بإطلاق خدمة الدفع عن طريق الهاتف المحمول باسم “فون كاش” ليصبح بذلك أول بنك في مصر يقوم بتقديم الخدمة منفردًا بدون الاعتماد على شركة الهاتف المحمول.

وأوضح البنك عبر صفحته على شبكة المعلومات الدولية الإنترنت، أن هذه الخدمة مقدمة بالتعاون مع شركة “ماستر كارد” وشركة “فوري” كموزع معتمد، ويتم فتح حساب دون عائد للعميل للتعامل عليه، مما يسهل على العميل إمكانية استقبال وإرسال الأموال بسرعة وسهولة.

وأضاف البنك أن الحساب  يسمى “حساب الهاتف المحمول- محفظة الهاتف المحمول” ويكون البنك مسئولاً عن إدارة هذا الحساب – المحفظة، ويمكن للعميل تغذيه هذا الحساب من خلال زياره أقرب فرع للبنك الأهلي المصري أو من خلال أي منفذ بيع فوري.

خصائص  الخدمة :

وأوضح البنك أن الخدمة متاحة لعملاء البنك أو غير عملاء البنك، ومتاحة للعملاء اعتبارًا من سن 16 سنة، ويمكن للجميع الاشتراك في الخدمة من أي فرع من فروع البنك بجميع أنحاء الجمهورية، على أن يقدم الأوراق المطلوبة منه لإتمام عمليه الاشتراك.

كيفية الاشتراك في الخدمة:

يتم الاشتراك في الخدمة من خلال ملئ طلب الاشتراك في الخدمة والتوقيع على الشروط و الأحكام، وسيقوم موظف البنك بتسجيل بياناتك على النظام المتوفر لديه، وستقوم باستقبال رسالة على هاتفك المحمول به رابط التطبيق و كود التفعيل لتحميل تطبيق الفون كاش على هاتفك و تفعيله.

 الأوراق المطلوبة :

وتُعد الأوراق المطلوبة في التسجيل صورة البطاقة الشخصية أو جواز السفر للأجانب، ورقم هاتف محمول لأي شركة اتصالات في مصر، وتتيح خدمة “فون كاش” للعميل استخدام هاتفه المحمول في العديد من الانجازات ومنها:

يمكنك إيداع و سحب نقدي من خلال أكثر من 20 ألف منفذ من منافذ فوري في كافة أنحاء الجمهورية بالإضافة إلي فروع البنك الأهلي، وتحويل أموال ما بين حسابات الهواتف المحمولة بالعملة المحلية فقط وعلي مدار الساعة من أي مكان وفي أي وقت في ثوان معدودة و بطريقة آمنة جدًا.

كما يمكنك الاستعلام عن رصيدك من خلال التطبيق مجانًا، وكشف حساب لآخر 150 حركة، كما يستطيع العميل استخدام الفون كاش في  شراء سلع  استهلاكية، من محلات الهايبر ماركت وكارفور.

 أهم المزايا التي سيتمتع بها عميل “فون كاش”:

تعمل الخدمة علي كافة الشبكات “فودافون – موبينيل – اتصالات”، ويستطيع العميل من خلال خدمة فوري دفع الفواتير (أرضي ومحمول – شحن رصيد – تبرعات – حجز تذاكر طيران- المرور- اشتراكات النوادي و باقة أخرى من خدمات فوري المتنوعة).

,يستطيع العميل ربط بطاقتين من بطاقات البنك الأهلي : (بطاقة تحويل المرتبات أو بطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم المباشر أو البطاقة مسبوقة الدفع) بمحفظة الهاتف المحمول لشحن رصيد المحفظة مباشرة من هاتفه المحمول (ماستركارد و فيزاكارد).

سهولة استخدام Mobile application .

التسعير للجمهو
خدمة البنك الأهلي لتحويل الأموال

مميزات “فون كاش” من البنك الأهلي:

أهم ما يميز محفظة فون كاش في السوق أنه لا يوجد حد لتحويل الأموال مما يتيح للعميل استخدام الحد الأقصى لرصيد المحفظة وكذلك في خدمات فوري، وأن الحد الاقصى لرصيد المحفظة لا يتجاوز 5 آلاف جنيه مصري.

ويبلغ الحد الأقصى اليومي للسحب النقدي لحساب الهاتف الواحد 3 آلاف جنيه مصري، والحد الأقصى الشهري للسحب النقدي لحساب الهاتف الواحد 10 آلاف جنيه مصري، ويبلغ الحد الأقصى للمشتريات في الحركة الواحدة 3 آلاف جنيه مصري.

كما يبلغ الحد الأقصى الشهري للتحويل النقدي من محفظة الهاتف المحمول إلى محمول آخر 50 ألف جنيه مصري، ويتم ربط رقم هاتف محمول بحساب هاتف محمول واحد فقط.

للمزيد من المعلومات :

برجاء التوجه لأقرب فرع من فروع البنك الأهلي المصري أو الاتصال بخدمة العملاء 19623 محليًا أو 19623-00202 دوليًا، للاستفسار أو مزيد من المعلومات من البنك الأهلي المصري، والمنتشره فروعه بجميع أنحاء جمهورية مصر العربية، وتعمل جميع أيام الأسبوع عدا أيام العطلات.