التخطي إلى المحتوى
اجراء عاجل من المملكة العربية السعودية بترحيل عدد من العمالة المصرية.. لهذا السبب

استقبل مطار القاهرة مساء اليوم 32 مصرياً، بعد قيام السلطات السعودية، بترحيلهم من أراضيها، على خلفي، ضبطهم الأسبوع الماضي لمخالفتهم شروط الإقامة لديها، في حين صرحت مصادر أمنية مسئولة بالمطار، أن المرحلين وصلوا على رحلة الخطوط السعودية رقم 303 والقادمة من جدة.

وأفادت المصادر الأمنية، بأنه تبين بعد التحقيق معهم، حدوث خلافات بينهم وبين الكفلاء الذين كانوا يعملون لديهم، دفعتهم للهروب بحثاً عن عمل فى مناطق أخرى، حتى تم القبض عليهم، وترحيلهم بعد إصدار وثائق سفر لهم من القنصلية المصرية بجدة.

وأشارت المصادر الأمنية، بانه أثناء فحص بيانات المرحلين تبين هروب اثنين منهم من تنفيذ أحكام قضائية بالسجن فتم القبض عليهما لتنفيذ العقوبة..

قد يهمك أيضًا

التعليقات

  1. الشعب اليمني العربي العظيم وبالرغم من معاناته الكبيرة جدا الا ان الشعب مصمم على تصفية مليشيات الحوثي ومليشيات المخلوع ، و لا امل لمسلحي مليشيات عائلة الحوثي الايرانية ومسلحي مليشيات عائلة المخلوع علي عبد الله صالح السنحانية ، وقوات الشرعية اليمنية مع المقاومة اليمنية الشعبية وبدعم التحالف العربي ، يوميا يتم القضاء على عشرات الحوثيين واتباع المخلوع عفاش في مختلف جبهات القتال ، والنصر للشعب اليمني العربي المسلم العظيم ، وبضعة أسابيع كافية للقضاء على مليشيات ايران في اليمن الحبيب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.