وظائف خالية بالجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء براتب 2000 جنيه

وظائف خالية بالجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء براتب 2000 جنيه
وظائف

تسعى كلية البنات للآداب والعلوم والتربية بجامعة عين شمس إلى توفير فرص عمل متميزة لطالبات وخريجات الكلية، ولذلك استضافت الكلية  كل من فوزي حلمي رئيس الإدارة المركزية لإقليم القاهرة، والعميد ياسر حسان، مدير عام الإدارة العامة لمحافظة الجيزة، ونخبة من مسؤولي الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء للإعلان عن طرح 2400 فرصة عمل بالجهاز في  وظيفة “ماسح إحصائي” لإعداد البيان المسحي الشامل للسكان لعام 2017 لمدة 6 شهور ، وذلك نظير راتب شهري قيمته 2000 جنيه ، وهو ما لاقى إقبالا منقطع النظير من طالبات الكلية.

شروط الحصول على الوظيفة براتب 2000 جنيه

من جانبها أكدت عميدة كلية البنات بجامعة عين شمس، الدكتورة رقية شلبي، أن فرص العمل متاحة لجميع التخصصات سواء من خريجات الكلية أو خريجي معاهد و كليات أخري  من الجنسين بشرط القدرة على التعامل البسيط مع الكمبيوتر، وألا يزيد السن عن 45 عامًا.

وأشارت إلى حرص الكلية على تنظيم واستضافة ملتقيات توظيف متعددة بالتعاون مع مختلف الهيئات والجهات الحكومية ومنظمات المجتمع المدني كأحد مقومات المسؤولية الاجتماعية للكلية نحو طالباتها لصقل مهاراتهن العملية ودمجهن بسوق العمل.

وأوضحت أن الكلية قامت باستضافة معرض توظيفي ضخم خلال إبريل الماضي بحضور عدد كبير من الشركات العارضة في مجالات التسويق والعلاقات العامة وخدمة المجتمع و القطاعات العاملة في إعداد وإدارة المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر، لافتة إلى أن ذلك ما تحرص الكلية علي استضافته سنويًا فضلًا عن تنظيم أستوديو الكلية لورش تدريبية وبرامج تعليمية بصفة دورية في مجالات الإعلام المرئي والمطبوع والإلكتروني.

وجاء ملتقى التوظيف تحت رعاية الدكتورة رقية شلبي عميدة الكلية، والدكتورة مي حلمي وكيلة الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتورة مكة البنا وكيلة الكلية للدراسات العليا، والدكتورة جانيت موسى مديرة وحدة متابعة الخريجات، والدكتورة عالية حبيب رئيس قسم الاجتماع بالكلية.

كيفية التقديم للالتحاق بالوظيفة :

على راغبي الالتحاق بالوظيفة من الجنسين، ومن تنطبق عليه الشروط التي تم الإعلان عنها، التوجه إلى العناوين التالية: ١١ شارع 26 يوليو عمارة شملا – لسكان محافظة القاهرة،أو  27 شارع رمسيس فوق نفق الهرم- لسكان محافظة الجيزة.