التخطي إلى المحتوى
شروط مسابقة وظائف وزارة العدل 2014
شروط مسابقة وظائف وزارة العدل 2014

اعلنت وزارة العدل المصرية عن اعلان رقم 1 لسنة 2014 تطلب فيه بعض الموظفين للعمل لديها حيث نرصد اليكم شروط المسابقة كالاتى :-

شروط مسابقة وظائف وزارة العدل 2014
شروط مسابقة وظائف وزارة العدل 2014

– ملىء نموذج الوظيفة حيث يمكنك الحصول على النموذج من خلال فروع المحاكم الابتدائية المتواجدة فى المحافظات والمدن المختلفة حيث يمكنك الذهاب الى اقرب محكمة ابتدائية من منطقتك اللتى تسكن بها وطلب نموذج لمسابقة الوظائف الحالية بوزارة العدل المصرية ، او يمكنك الحصول على هذا النموذج من خلال شبكة الانترنت بعد الدخول الى موقع وزارة العدل المصرية jp.gov.eg ثم تملاه وترسله عبر البريد الى عنوان اقرب محكمة ابتدائية اليك ومعه كافة الاوراق المطلوبة .

– ارفاق ايفادة تفيد سداد مبلغ قيمته 20 جنيها ببنك القاهرة مع الاوراق المقدمة .

– يجب على جميع المتقدمين الى مسابقة وظائف العدل المصرية اجتياز الاختبار التحريري أو الاختبار الشفوي أو كلا الامتحانيين وذلك حسب ما تطلبه السلطة .

– ارسال الاوراق اللازمة قبل فوات موعد المسابقة اى قبل انتهاء ال15 يوما اللتى حددتهم وزارة العدل بداية منذ نشر الاعلان فى الجريدة الرسمية يوم الجمعة الماضى .

– يجب ارفاق هذه المستندات مع الاوراق المرسلة ( صورة ضوئية – الرقم القومي – المؤهل – شهادة أداء الخدمة العسكرية – الحالة الجنائية – الخدمة العامة للإناث ) .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.