التخطي إلى المحتوى
العشق الممنوع.. شاب يقتل حماه بعد وجود علاقة غير شرعية مع حماته

تلقى مدير أمن الدقهلية اللواء “مصطفى النمر”، إخطارا من مدير مباحث المحافظة اللواء ” مجدي القمري”، بورود بلاغ يفيد بعثور أهالي قرية الفوائد التابعة لمركز بلقاس بمحافظة الدقهلية، على جثة ملقاة بجوار مصرف الخريجين بالمنطقة الجبلية.

وتبين من خلال تحريات رجال المباحث، أن الجثة لشخص يدعى “موفق فوزي فئاد”، ويبلغ من العمر 47 سنة، عامل ومقيم بقرية الفوائد، وتبين أيضا أنه لا يوجد بجسده أي إصابات ظاهرية، ولكن اللسان كان خارج الفم، والعينين بهما جحوظ.

وبتكثيف التحريات التي قام بها المقدم “أحمد توفيق”، رئيس مباحث مركز شرطة بلقاس، تبين أن مرتكب الواقعة هو زوج ابنة المجني عليه، ويدعى “محمود محمد عبد السلام” وشهرته “محمود الجمل”، ويبلغ من العمر 31 سنة، ويعمل سائق ومقيم بذات القرية، وذلك لوجود علاقة غير شرعية بينه وبين زوجة المجني عليه “حماته”، وهي ربة منزل وتبلغ من العمر 39 سنة.

وتمكنت قوات الأمن بمحافظة الدقهلية، من القبض على المتهم، وبمواجهته بما نسب إليه من اتهامات، اعترف “محمود محمد عبد السلام” بقيامه بشنق المجني عليه “حماه”، بواسطة شال، وإلقاء جثته بالأرض الزراعية التي تقع بجوار مصرف الخريجين بالمنطقة الجبلية.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.