جداول امتحانات ابناؤنا في الخارج لجميع دول العالم 2014 وجميع الصفوف والمراحل الإبتدائي الإعدادي الثانوي

جداول امتحانات ابناؤنا في الخارج لجميع دول العالم 2014 وجميع الصفوف والمراحل الإبتدائي الإعدادي الثانوي

أبناؤنا في الخارج هم أبناء الطبقة العاملة في الخارج والذين سافروا إلى خارج مصر وهم من أجل الحصول على لقمة العيش الكريمة لتحقيق ذاتهم وبناء وطنهم حيث أن المصريين العاملين بالخارج لهم دور كبير في توفير العملة الصعبة لبلدهم مصر من خلال تحويلات المصريين العاملين بالخارج.
ولذلك تحرص مصر على ابناؤها في الخارج فقامت بإنشاء العديد من المدارس ذات المناهج المصرية هناك والخاضعة لأشراف وزارة التربية والتعليم المصرية وذلك إيماناً من بلدهم مصر أن المواطن المصري بالخارج يجب أن يتمتع بكافة الحقوق والواجبات التي يحصل عليها المواطن المصري بالداخل ومن هذه الحقوق هو تعليم ابناؤنا في الخارج وذلك للحفاظ على الهوية المصرية وعلى ارتباط المواطن المصري بالخارج مع كل الظروف والأحداث التي تمر بها مصر في الداخل.
حيث أنه عندما رأت وزارة التربية والتعليم المصرية بضرورة تخفيف المناهج على ابناؤها المصريين بالداخل بسبب ظروف تأجيل الفصل الدراسي الثاني أكثر من مرة.
جداول امتحانات أبناءنا فى الخارج دول العالم
ولكي يشعر المواطن المصري بالخارج بما يحدث في الداخل حيث قرر وزير التربية والتعليم أن ما يطبق على الطالب في الدخل من حيث تخفيف المناهج سيطبق على الطالب المصري في الخارج لأن الأثنين سواء.
ويمكن للطلبة والطالبات والسادة أولياء أمور أبناؤنا في الخارج من معرفة جداول الامتحانات الخاصة بامتحانات أبناؤنا في الخارج لجميع دول العالم فيما عدا دولة السعودية وسلطنة عمان والكويت  حيث أن امتحانات ابناؤنا في الخارج لجميع دول العالم فيما عدا الثلاث الدول السابقة  ستبدأ يوم 5/4/2014 وحتى 15/4/2014 من الساعة التاسعة صباحاً لجميع الصفوف  ولمعرفة الجداول من خلال هذا الرابط
من هنا
بالتوفيق

رابط معرفة جداول امتحانات ابناؤنا فى الخارج لدولة سلطنة عمان من هنا
رابط معرفة جداول امتحانات ابناؤنا فى الخارج لدولة الكويت من هنا
رابط معرفة جداول امتحانات ابناؤنا فى الخارج للمملكة العربية السعودية من هنا