القوى العاملة والهجرة توفر 450 فرصة عمل برواتب تبدأ من 1500 جنيه

القوى العاملة والهجرة توفر 450 فرصة عمل برواتب تبدأ من 1500 جنيه
وظائف

أعلنت وزارة القوى العاملة والهجرة أنها توفر نحو 450 فرصة عمل داخل محافظة القاهرة برواتب قد تصل إلى 2000 جنيه، ولا تقل عن 1200 جنيه، وذلك من خلال مديرية القوى العاملة، بمنطقة شرق مدينة نصر، لافتة إلى أنه سيتم تلقي طلبات الشباب الراغب في العمل بداية من غدًا الأحد الموافق 18-12-2016، بمقر المديرية بمدينة نصر.

وأوضحت الوزارة أنها تقوم بعمل التأمينات الاجتماعية والصحية للمنضمين إلى العمل بعد الموافقة عليهم، بالإضافة إلى عمل إقامة للمغتربين منهم وتوفير السكن ووسائل الانتقال إلى مواقع العمل.

من جابنه قال محمد سعفان وزير القوى العاملة والهجرة، إن المديرية قامت بالإعلان عن هذه الفرص حرصًا منها في الحد من أزمة البطالة، كاشفًا عن عدد الفرص المتاحة والتي تقدر بنحو 450 فرصة تضم 150 موظفًا للعمل بوكيل شركة أورنج في محافظة القاهرة ومنطقة الدلتا ومحافظات بورسعيد والسويس والإسماعيلية.

وأوضح الوزير أن العمل في وكيل شركة أورنج بدوام كامل 8 ساعات يوميًا والعطلة الأسبوعية يوم الجمعة، وبراتب يبدأ من 1500 جنيه، بالإضافة إلى مكافآت إضافية على حجم المبيعات.

شروط الحصول على الوظيفة براتب 1500 جنيه

وأشار الوزير أنه يشترط على المتقدم للحصول على الوظيفة أن يكون حاصل على مؤهل عالٍ مناسب، بالإضافة إلى أن يكون حسن السير والسلوك وحسن المظهر، وألا يزبد السن وقت التقديم عن 28 عامًا.

وأضاف الوزير أن فرص العمل الـ 450 تشمل أيضًا نحو 300 فرصة في وظيفة مراقب أمن، لافتًا إلى أن التعيين يتم بشكل فوري وعاجل بأحد شركات الأمن ونقل الأموال بمحافظات القاهرة الكبرى والسادس من أكتوبر، موضحًا أن العمل بدوام كامل 8 ساعات يوميًا براتب شهري من 1300 جنيه إلى 1450 جنيه، وبراتب قد يصل من 1600 جنيه إلى 2000 جنيه في حالة العمل بدوام كامل 12 ساعة يوميًا على حسب موقع العمل، بالإضافة إلى العديد من المزايا في التأمينات الاجتماعية والصحية وإقامة للمغتربين وتوفير وسائل النقل والمواصلات.

كيفية تقديم طلبات الحصول على فرصة العمل

وعن تقديم الطلبات للحصول على فرص العمل للشباب أوضح الوزير أن الطلبات تقدم بشكل شخصي إلى مدير منطقة قوى عاملة شرق مدينة نصر بمحافظة القاهرة وعنوانها 16 عمارات الشركة السعودية، والنزهة أمام دار الدفاع الجوي، بداية من غدًا الأحد الموافق 18-12-2016، وأن التقديم متاح من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الثالثة عصرًا، وتستمر حتى استيفاء العدد المطلوب والبالغ 450 فرصة عمل.

وأكد أنه على راغبي الحصول على فرصة العمل التقدم بالسيرة الذاتية واستيفاء الشروط التي تم الإعلان عنها، موضحًا أنه لن يتم الالتفات إلى الطلبات غير مستوفاه الشروط، أو التي لا يستشعر منها الجدية في العمل.