بالصور..الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة تبدأ أعمال ترميم الكنيسة البطرسية

بالصور..الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة تبدأ أعمال ترميم الكنيسة البطرسية

سعيا إلى إعادة الأوضاع إلى سابق عهدها داخل الكنيسة البطرسية،  بعد التشوه الذي أصابها جراء حادث التفجير الذي وقع بداخلها  يوم الأحد الموافق 11 من ديسمبر الجاري، فقد بدأت اليوم الهيئة الهندسية أعمال الترميم داخل الكنيسة البطرسية استجابة لتوجيهات القيادة السياسية.

فقد أعلن اللواء كامل الوزير رئيس الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة المصرية، بدء عمليات الترميم والإصلاح داخل الكنيسة البطرسية وإعادة الرسوم التي كانت موجودة قبل التفجير، وأوضح، أن هناك مشكلة لإعادة الرسوم الزيتية لأنها رسوم تاريخية يرجع عمرها إلى أكثر من 150 عاما .

وأضاف، أن الهيئة ليس لديها  مانع من الاستعانة بأي شخص عنده خبرة بالرسوم الزيتية  المسيحية، وأنها ترغب  في إعادة الحياة كما كانت من قبل داخل الكنيسة، وأن القوات المسلحة لاتدخر أي جهد تجاه الشعب المصري ومقدساته.

بالصور..الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة تبدأ أعمال ترميم الكنيسة البطرسية 7

بالصور..الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة تبدأ أعمال ترميم الكنيسة البطرسية 8

بالصور..الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة تبدأ أعمال ترميم الكنيسة البطرسية 9

بالصور..الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة تبدأ أعمال ترميم الكنيسة البطرسية 10 بالصور..الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة تبدأ أعمال ترميم الكنيسة البطرسية 11 بالصور..الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة تبدأ أعمال ترميم الكنيسة البطرسية 12 بالصور..الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة تبدأ أعمال ترميم الكنيسة البطرسية 13 بالصور..الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة تبدأ أعمال ترميم الكنيسة البطرسية 14