التخطي إلى المحتوى
مواعيد مباريات الأسبوع السادس عشر من الدورى المصرى وموقف الفرق

تنطلق عصر السبت 17 ديسمبر مباريات الأسبوع الـ 16 من الدورى العام المصرى لكرة القدم موسم 2016-2017 حيث يشهد هذا الأسبوع لقاءات من العيار الثقيل والتى تنظرها جماهير الكرة المصرية عن شغف منها مباراة الأهلى مع المصرى البورسعيدى التى دائماً ما تحفل بالندية والإثارة وخاصة هذا الموسم فى مواجهة قوية بين الحسامين حسام حسن المدير الفنى للمصرى البورسعيدى وحسام البدرى المدير الفنى للأهلى، ويشهد هذا الأسبوع مباراة غاية فى الصعوبة لنادى الزمالك حيث يواجه الاتحاد السكندرى فى الاسكندرية، وننشر مواعيد مباريات الأسبوع والتوقيتات التى تقام فيها والملاعب التى تقام عليها وموقف الفرق قبل بداية هذه الجولة.

مواعيد مباريات الأسبوع السادس عشر من الدورى المصرى

– يوم السبت 17 ديسمبر 2016 تقام 3 مباريات حيث يلتقى فى الثانية والنصف عصراً طلائع الجيش مع سموحة على استاد الدفاع الجوى، ويلتقى فى الخامسة مساءً الإنتاج الحربى مع إنبى على استاد السلام، وفى الثامنة مساءً يلتقى الاتحاد السكندرى مع الزمالك على استاد الجيش المصرى بمدينة برج العرب.

– يوم الأحد 18 ديسمبر 2016 تقام 4 مباريات حيث يتلقى فى الثانية والنصف عصراً الشرقية مع طنطا على اسناد بنها الرياضى، وفى نفس التوقيت يلتقى الداخلية مع وادى دجلة على استاد كلية الشرطة بالعباسية، وفى الخامسة مساءً يلتقى بتروجيت مع الإسماعيلى على استاد السويس الجديد، وفى الثامنة مساء تقام مباراة الأهلى مع المصرى البورسعيدى على استاد الجيش المصرى بمدينة برج العرب.

– يوم الاثنين 19 ديسمبر 2016 تقام مباراتين حيث يلتقى النصر للتعدين مع مصر للمقاصة فى الثالثة عصراً على استاد أسوان، بينما يلتقى أسوان مع المقاولون العرب فى السابعة مساءً على استاد أسوان أيضاً.

ونعرض صورة من جدول ترتيب فرق الدورى المصرى قبل مباريات الأسبوع السادس عشر حيث يتصدر الأهلى قمة الدورى برصيد 39 نقطة، يليه مصر للمقاصة برصيد 34 نقطة، يليه فى المركز الثالث المصرى البورسعيدى برصيد 31 نقطة، وفى المركز الرابع سموحة برصيد 27 نقطة، وفى المركز الخامس الزمالك برصيد 25 نقطة وباقى له 4 مباريات مؤجلة مع الشرقية والانتاج الحربى وطلائع الجيش ومصر للمقاصة.

وفى مؤخرة الدورى يحتل طنطا المركز الرابع عشر برصيد 12 نقطة، يليه الداخلية برصيد 11 نقطة، ثم النصر للتعدين برصيد 9 نقاط، ثم الشرقية فى المركز السابع عشر برصيد 8 نقاط، وفى مؤخرة الدورى فريق أسوان برصيد 7 نقاط.

قد يهمك أيضًا

التعليقات