اخبار مصر اليوم من جريد الأهرام اليوم 17/03/2014
اخبار مصر اليوم من جريدة الأهرام اليوم الإثنين 17/03/2014

اخبار مصر اليوم من جريد الأهرام اليوم 17/03/2014 ، في قراتنا لأهم الأخبار التي تصدر وتتصدر أهم عناوين الصفحات والجرائد تغلب المشاهد السياسة وتفرض وجودها بخط عريض وبصورة كبيرة مثبتة في أولى الصحف لهذا اليوم في ظروف استعداد كافة البلدان لحماية أمنها وبالخصوص جمهورية مصر التي باتت على مقربة كبيرة من الإعلان عن رئيس جديد كما تشير التوقعات بفوز السيسي في المرحلة القادمة حيث خاض جولات اسيوية لطلب دعم وتضامن اقتصادي وسياسي عسكري لعودة هيبة مصر الافريقية بعد ترحيب كبير من طرف كل من الإمارات والسعودية والبحرين … ونستهل فقرتنا باهم الاخبار والانباء الصادرة  من جريدة الأهرام كل يوم  والآن مع أهم الأنباء .

جريدة الأهرام
اخبار مصر اليوم من جريدة الأهرام اليوم الإثنين 17/03/2014

مصر تشدد الرقابة الأمنية .

دعى وزير الداخلية اللواء محمد ابراهيم كافة الأجهزة الامنية والعسكرية الى تشديد الرقابة حفاظا على حماية البلاد من اي عناصر تابعة للجماعات الإرهابية وذلك بالحرس 24 ساعة ودون توقف ، وان اي شخص يقوم على تهديد وحدة البلاد سيخضع وفقاً للنصوص القانونية والدستورية .

استفاء القرم يحدد اليوم قضية الصراع الروسي الاوكراني

عرفت جزيرة القرم اليوم اقبال كبير على الاستفتاء دلك لتحديد مصيرها بالإنضمام لروسيا او قرار الإنفصال عنها والإنضمام لأوكرانيا ، وحسب المعطيات المتوفرة فإن الاصوات تتجه لمصلحة روسيا مما قد يخلق ازمة دولية جديدة بعد إعلان الأنتربول الامن الدولي عن ان هذا الاستفتاء غير صالح .

سباق رئاسة الاهلي المصري أثار التشويش

في الوقت الذي يدير فيه مرشحوا الرئاسة للنادي الأهلي المصري جولات ذلك من اجل التعريف بالبرامج الذي سوف يتم العمل به حالة الفوز تثير بعض جهات نوعاً من الحروب الخفية التي وصفت بحرب التشويش والذي خلق الاستياء لكل المتنافسين المرشحين لرئاسة الفريق .

بيان جديد للإخوان واستعدادهم لمواجهات مقبلة

تحت مجموعة الإخوان إلى تنظيم قاعدة جديدة تدعى ‘ تحالف دعم الشرعية ‘ في ظل توافد وإقدام ابناء مصر الشرفاء الى الوقوف ضد كل من يهدد صمعة البلاد محاولين إعادة هيمنتها القارية وعودة الاستقرار .

مصرع  ضابط ورقيب على يد مسلحين

استشهد فجر اليوم ضابط ورقيب بعد هجوم مسلح قام به مجهولون في منطقة مركز ابوتشت وتتم الآن عملية التفتيش والمراقبة من السلطات الأمنية المصرية لمعرفة هوية الأشخاص الذين ارتكبوا هذه الجريمة بعد تطويق المنطقة .

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.