أخر أخبار مصر من جريدة الشروق الصادرة اليوم 17/3/2014
أخر أخبار مصر من جريدة الشروق

نقدم لكم أعزائي زوار موقع مصر فايف الكرام أخر أخبار مصر من صحيفة الشروق الصادرة بتاريخ اليوم الإثنين 17 مارس 2014 و أهم عناوين الصفحة الأولى .

أخر أخبار مصر من جريدة الشروق
أخر أخبار مصر من جريدة الشروق

يصدر الصفحة الأولى من جريدة الشروق خبر عن إستقالة المشير السيسي بعنوان ” السيسي يلملم أوراقه من الدفاع ” و خبر أخر عن الحقوقى خالد على بعنوان ” خالد على يرفض خوض سباق الرئاسة ” حيث صرح خالد على ” لن أشارق فى تلك التمثلية ” واصفاً الإنتخابات الرئاسية .

 

أما عن الصفحة الثانية من الجريدة فخبر بعنوان ” اللوادر تهدم 22 عقاراً مخالفاً على أراضي الصناعة بالمعادى ” و خبر أخر عن أزمة سد النهضة بأثيوبيا بعنوان ” أثيوبيا تبدأ التصعيد الخارجى لسد النهضة .. و مصر تترقب ” و أما عن الصفحة الثالثة فخبر بعنوان ” العليا تنهى الإستعداد للإنتخابات .. و مصادر : فتح باب الترشيح مطلع الأسبوع المقبل ” .
و من الصفحة السادسة خبر عن الجامعات المصرية بعنوان ” طلاب الجماعة يهملون المحاضرات و يلبون نداء التظاهر ” أما عن أخبار الرياضة فخبر من الأهلى بعنوان ” طارق سليم و حسن حمدى و الخطيب يساندون المعلم فى انتخابات الأهلى ” .
و أما عن أهم كتاب عدد اليوم فيأتى الكاتب الكبير فهمى هويدى فى المقدمة و الدكتور عبد الله السناوى و الدكتور عمرو حمزاوى و عمرو خفاجى و حسن المستكاوى .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.