التخطي إلى المحتوى
مباراة الزمالك وبتروجيت بالدوري المصري والتشكيل المتوقع
مباراة الزمالك وبتروجيت

مباراة الزمالك وبتروجيت، أنهي فريقي الزمالك وبتروجيت استعدادهما للمواجهة المرتقبة التي تجمعهما اليوم الأثنين في تمام الثامنة والنصف، وذلك في واحدة من أقوي مباريات هذا الأسبوع، حيث يجمع هذا اللقاء بين الجريحين، حيث فشل نادي الزمالك في تحقيق الفوز علي فريق أسوان صاحب المركز قبل الأخير وظهر بمستوي سيء للغاية وهذا ما أغضب جماهيره التي  شنت هجوما لدغا علي الفريق وعلي رئيس النادي مرتضي منصور بسبب كثرة تغيير المدربين.

أما فريق بتروجيت الذي يقدم عروضا متميزة هذا العام، فقد لقي الهزيمة من الفريق العملاق نادي مصر المقاصة بنتيجة هدفين مقابل هدف في مباراة جأت قوية وممتعة بين الطرفين، ولذلك فمباراة اليوم يدخلها الفريقين وهو عينه علي الثلاث نقاط.

يدخل نادي الزمالك هذه المباراة وهو يحتل المركز السابع في ترتيب الدوري المصري برصيد 22 نقطة، حيث خاض فريق الزمالك 10 مباريات حتي الآن، نجح في تحقيق الفوز في 6 وتعادل في 4 ولم ينهزم  الفريق حتي الآن، بينما نجح في تسجيل 13 هدف واستقبلت شباكه هدفين.

أما فريق بتروجيت فيدخل المباراة وهو يحتل المركز الخامس برصيد 24 نقطة، وخاض الفريق خلال مسيرته بالدوري هذا العام 14 مباراة، نجح في تحقيق الفوز في 6 وتعادل في 6 وهزم في 2، بينما نجح الفريق في تسجيل 16 هدف واستقبلت شباكه 11 هدف.

تشكيلة الزمالك المتوقعة لهذه المباراة

حراسة المرمي: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: علي جبر _ الونش _ سعد حسني _ ناصف.

خط الوسط: طارق حامد _ إبراهيم صلاح_ شيكابالا _ أيمن حفني _ أحمد رفعت _ ريكو.

خط الهجوم: باسم مرسي.

 

 

قد يهمك أيضًا

التعليقات