سامسونج | تطور هواتف ذكية قابلة للطي

سامسونج | تطور هواتف ذكية قابلة للطي

بحسب ماورد فى أحد الصحف الكورية فإن شركة سامسونج، تطورحالياً نوعين من الهواتف الذكية القابلة للطي .

وجاء فى صحيفة ETNews أن سامسونج التي تعتبر رائدة فى مجال صناعة الهاتف الذكية عالماياً، تعمل على صناعة هاتفاً ذكياً بشاشة ثنائية به شاشة مسطحة على كل جانب، وآخر يقبل الطى به شاشة مرنة من نوع OLED تقبل الطي.

وترى أن تقوم سامسونج  بإخراج الهاتف ثنائى الشاشة للنور فى مستهل 2017 بهدف دراسة رد فعل السوق، ثم من بعد تطلق الهاتف القابل للطي ، لتمرس المستهلك من خلال الهاتف الأول، كيف التعامل مع هذا النوع من الهواتف.

وأوضحت الصحيفة أن الهاتف ثنائي الشاشة سيشبه منتج قد اصدر من ذى قبل  باسم Project Valley، إلا أن هذا الصنف من الهواتف لا يعتمد على طي الشاشة نفسها، لكنه به مفصل في المنتصف مع شاشة مسطحة عادية على كل جانب.

وكانت سامسونج كانت قد أصدرت عام 2013 هاتف يدعى جلاكسى راوند، ومن ثم أطلقت هاتفها جلاكسى نوت إيدج به شاشة منحنية من الجانبين ، من بعدها أطلقت هاتفها جلا كسى أيدج 6  مع شاشة منحنية من الجانبين.

وكانت الشركة الكورية قد نشرت تقرير مصور لمنتج يقبل الطى يمكن استخدامه كهاتف ذكي وحاسب لوحي، وقد صرحت الصحيفة أن المنتج الذي تعمل على انتاجة يمكن طي شاشته نحو الخارج.

ويقال أن سامسونج  ليست وحدها تسعى لإنتاج هاتف ذكي قابل للطي،لكن ثمة شركات مثل لينوفو وأوبو وJDI قد قدمت نماذج  لهواتف تقبل الطي .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *