الرئيس السيسي يعلن اسم مفجر كنيسة العباسية على الهواء بالفيديو

الرئيس السيسي يعلن اسم مفجر كنيسة العباسية على الهواء بالفيديو
الرئيس السيسي يعلن اسم مفجر كنيسة العباسية على الهواء مباشرةً

أعلن الرئيس السيسي اسم المتسبب في تفجير كنيسة العباسية الكاتدرائية البطرسية، وذلك أثناء مشاركة في جنازة تشيع شهداء مصر من ضحاي العمل الإرهابي الغاشم الذي استهدف احد الكنائس المجاورة للكاتدرائية المرقسية بحي العباسية ، حيث فاجئ الرئيس مشيعي الجنازة بإعلانه عن اكتشاف ملابسات انفجار الكاتدرائية البطرسية بالعباسية.

وأعلن الرئيس السيسي أن السبب في العملية الإرهابية التي سببت انفجار  الكاتدرائية البطرسية بالعباسية، هو شاب يدعى محمود شفيق محمد مصطفى ويبلغ من العمر 22 عام، وأن أجهزة الأمن تمكنت من القبض على 4 من معاونيه من بينهم سيدة وجاري البحث عن إثنين آخرين.

وقال الرئيس السيسي أنه لم يكن بمقدوره أن يقدم واجب العزاء بدون معرفة من تسبب في هذا العمل الإرهابي الغاشم، الذي استهدف نسيج الشعب المصري ووحدته ومحاولة لإسقاط الدولة المصرية، التي يسعى الكثيرون لافتعال المؤمرات لا سقاطها سواء كانت اقتصادية أو أمنية.

الرئيس السيسي يكشف ملابسات انفجار الكاتدرائية المرقسية ومرتكبيه

واكد الرئيس السيسى أن الأجهزة الأمنية دأبت على تجميع جثة مسبب تفجير كنيسة العباسية، ولن يتم التفريط في حق ضحايا العمل الإرهابي الغاشم الذي استهدف مجموعة من أبناء الشعب المصري.

طالب الرئيس السيسي مجلس النواب وكذلك الحكومة المصرية والقضاء بضرورة التحرك بشكل أفضل لتعديل القوانين التي تسبب بطء التقاضي ولا تقتص من الإرهابيين، مطالبا بضرورة التحرك الفوري لتعديل قوانين التقاضي لتكون بفاعلية وحزم.

صور مفجر كنيسة العباسية محمود مصطفى محمد شفيق

ننشر لكم بالفيديو أحدث صورة لمفجر كنيسة العباسية محمود مصطفى محمد شفيق، وفقا لما نقل عن قناة صدى البلد.