التخطي إلى المحتوى
الارصاد الجوية: موجة عواصف وأمطار تضرب مصر بداية من الغد ولمدة 48 ساعة
طقس غير مستقر

قال المتحدث الرسمي باسم هيئة الارصاد الجوية وحيد سعودي بأنه من المتوقع أن تشهد مصر خلال الساعات المقبلة موجه جديدة من موجات الطقس السيء، حيث ستنخفض درجات الحرارة إنخفاضاً ملحوظاً بالتزامن مع سقوط أمطار متوسطة الشدة على الوجه البحري والقاهرة والسواحل الشمالية تكون شديدة على وسط سيناء.

واشار المتحدث الرسمي باسم هيئة الارصاد الجوية أن هذا الطقس غير المستقر سوف يبدأ من مساء الثلاثاء وسوف يبلغ ذروته يوم الاربعاء وسوف تستمر تلك الموجة لمدة 48 ساعة.

وأضاف وحيد سعودي بأنه من المتوقع أيضاً حدوث نشاط للرياح تصل لحد العاصفة مما يؤدي إلى إعاقة الملاحة البحرية في البحرين الأحمر والمتوسط بشكل كامل وأن تلك الموجة سوف تنكسر بداية من يوم الخميس المقبل حيث تبدأ الأحوال الجوية في التحسن.

وناشد وحيد سعودي المواطنين بضرورة إرتداء الملابس الثقيلة وخصوصاً في الساعات المتأخرة من الليل والساعات الأولي من الصباح الباكر ، مع توخي الحذر أثناء قيادة السيارات والالتزام بالسرعة المحددة في مثل تلك الحالات وخاصة على الطرق السريعة.

يذكر أننا  مازالنا حتى الآن في فصل الخريف حيث ان فصل الشتاء مناخياً في مصر يبدأ في الأسبوع الأخير من شهر ديسمبر الجاري ويستمر حتى شهر مارس من العام المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.