موعد مباراة الزمالك وبتروجيت في الجولة الخامسة عشر من الدوري المصري الثلاثاء 13-12-2016 والقنوات الناقلة .. الزمالك نحو القمة وبتروجيت للمربع الذهبي في ترتيب الدوري المصري
الزمالك VS بتروجيت

عشاق الدوري المصري على موعد مع مباراة قمة بين الزمالك وبتروجيت في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري المصري، تكتسي المباراة أهمية كبرى فهي تجمع بين فريقين من كبار أندية الدوري وفي ظروف يحتاج كلا منهما للثلاث نقاط، الزمالك من أجل الاقتراب من الأهلي في الصدارة وبتروجيت من أجل خطف المركز الرابع والتواجد في المربع الذهبي .

موقف الزمالك قبل المباراة

يحتل الزمالك المركز السابع قبل المباراة مع امتلاكه 4 مباريات مؤجلة قد تصعد به إلي أدوار متقدمة في ترتيب الدوري المصري، يدخل الزمالك اللقاء بعد تحقيق تعادل مخيب في الجولة الماضية أمام فريق أسوان، لذا يسعى محمد حلمي لاستعادة الثقة والفوز على بتروجيت للاقتراب خطوة من الأهلي في الصدارة .

موقف بتروجيت قبل المباراة

يدخل بتروجيت المباراة وهو يحتل المركز الخامس بفارق نقطتين عن أقرب منافسيه على مركز في المربع الذهبي نادي سموحة، بتروجيت تلقي الخسارة في مباراة هامة الجولة الماضية جمعته بالمصري البورسعيدي بهدف لهدفين، هذه الخسارة أبعدته عن فرق المربع الذهبي، لذا فهو يرغب في استعادة المركز الرابع من جديد بتحقيق الفوز على الزمالك .

ترتيب الدوري المصري قبل الجولة الخامسة عشر

يحتل الأهلي صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 38 نقطة، يليه نادي مصر المقاصة برصيد 31 نقطة مع مباراة مؤجلة أمام الزمالك، المصري ارتقى للمركز الثالث في جدول الترتيب بعد الفوز المهم على بتروجيت برصيد 28 نقطة، فيما يحتل سموحة المركز الرابع برصيد 26 نقطة .

أندية الهبوط بقيت على حالها، الشرقية يحتل المركز السادس عشر برصيد 8 نقاط مع مباراة مؤجلة، أسوان يحتل المركز السابع عشر برصيد 7 نقاط، كما يقبع النصر للتعدين في مؤخرة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 6 نقاط .

ترتيب الدوري المصري
ترتيب الدوري المصري

توقيت مباراة الزمالك وبتروجيت والقنوات الناقلة

تقام مباراة الزمالك وبتروجيت علي ملعب بتروسبورت في تمام الساعة

  • 20:30 بتوقيت القاهرة
  • 21:30 بتوقيت مكة المكرمة
  • 18:30 بتوقيت جرينتش

تنقل المباراة علي قنوات “أون سبورت”، “dmc سبورت” والنيل للرياضة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.